معهد صيدا التقني التابع لجمعية المواساة احتفل بـ يوم المعلم

إحتفلت أسرة معهد صيدا التقني التابع لجمعية المواساة بـ "يوم المعلم" المتزامن مع العام الخامس والعشرون لتأسيس المعهد، وذلك بحضور سيدات الهيئة الإدارية برئاسة السيدة عرب رعد كلش، أساتذة ومعلمات من المعهد، مركز تعليم الدروس الخصوصية، قسم التأهيل المهني الخاص، وإداريين من الجمعية.

قدم الحفل الأستاذ محمد ناصر الدين موجهاً كلمة ترحيبية بالحضور، تلته المنسقة عبير منياتو حيث رحّبت بالحضور وشكرت سيدات الهيئة الإدارية على رعايتهن للمعهد طيلة هذه الأعوام، كما عايدت مديرة الجمعية السيدة مي حاسبيني وشكرتها على إحتضانها ودعمها لكل فرد في المعهد، موجهة كلمة حب خاصة لفريق العمل التعليمي والإداري، وختمت بتحية إكبار للمرأة في يومها.

وقدّمت مديرة وأسرة المعهد درعاً تكريمياً للهيئة الإدارية في جمعية المواساة، كما قدمت مديرة الجمعية درعاً تكريمياً للسيدة منى قبيسي على جهودها وعطائها منذ تأسيس المعهد، وأكدت على دورها الفعال في إدارة المعهد، وقدمت كذلك باقة ورد لأول معلمة في المعهد السيدة ديانا مجذوب التي شكرت بدورها الإدارة.

وأشادت رئيسة الجمعية السيدة عرب رعد كلش بالفريق التعليمي والإداري على جهوده المبذولة لإنجاح المعهد، مؤكدة ان الجمعية تفتخر بوجود فريق عمل متكامل بأقسامها كافة.

وفي ختام الحفل الذي أحياه الفنان أحمد جيّاب، تم قطع قالب الحلوى وتقديم هدية تذكارية بإسم المعهد للحضور كافة وذلك لمناسبة العام الخامس والعشرين.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.