سرقة نيكول سابا


أعلنت الفنانة نيكول سابا، عن سرقة مطربة تركية لحن وتوزيع أغنيتها «هفضل أحلم» والتي أصدرتها عام 2012، من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد صلاح حسني، وتوزيع حسن الشافعي.

ونشرت نيكول الأغنية المقلدة لأغنيتها عبر حسابها على «تويتر»، معلقة عليها: «وهاي سرقة من الأتراك أغنيتي «هفضل أحلم» بنسخة تركية مسروقة».

من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحافية ان سابا تنتظر عرض مسلسلها الجديد «ولاد تسعة»، الذي تتقاسم بطولته مع النجم خالد سليم، على عدد من القنوات المصرية والعربية، حتى يتم مشاهدته بشكل أفضل، خاصة أن فئة كبيرة من الجمهور لم تعلم عنه شيئا، بسبب عرضه حاليا على إحدى القنوات المشفرة التي يراها فئة محدودة من الجمهور العربي بشكل عام، والمصري بشكل خاص.

يذكر أن مسلسل «ولاد تسعة» بطولة نيكول سابا وخالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، محمد التاجي، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.