الإنجيلية في صيدا تحتفل بعيد الأم

احتفل طلاب الرابع والخامس أساسي في مدرسة الفنون الإنجيلية – صيدا بعيد الأم، حيث أقيم حفل لهذه المناسبة، وذلك بحضور رئيس المدرسة الدكتور روجر داغر، وعقيلته السيدة حلا داغر، والمديرالتعليمي الأستاذ طوني طعمة، وأهالي الطلاب ومعلمات القسم.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد المدرسة، ثم تحدث الأستاذ عبدالله عوالي، مرحباً بالحضور قائلاً: في حضرة الأيام، تأخذني المناسبة إلى بحر عميق من القيم والمبادئ الإنسانية الخالدة، أستقي من هذا البحر عناوين محبة للقديسة التي تقدم حياتها بكل ما فيها لتأمين الدفء والسعادة والفرح لأبنائها، وتمنحهم عطاءً ليس مثله عطاء.

ثم قدّمت السيدة حلا داغر تحية إلى الأم في عيدها من خلال قصيدة ألقتها في الحفل قالت فيها: "عيدك يا إمي بكلّل كل الأعياد، بيوقف عنده الزمن وبياخد تنهيدة، برجّعني صغيرة على كتفك طفلة ربيت، بذكّرني بحنانك يلي بيحكي للعمر حكاية، بأكدلي إنه الأمومة قصة كبيرة، مش كلمة ممكن تعبّر عنها الأشعار".

كما قدّمت الشاعرة الدكتورة انتصار الدنان مجموعة قصائد موجهة من خلالها التحية إلى الأمهات في عيدهن.

وقدّم طلاب القسمين أغان من وحي المناسبة وعدداً من القصائد الشعرية باللغتين الانكليزية والعربية، حاملين صور أمهاتهم ولوحات تدل على مدى محبتهم لـ "الأم".

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.