مستوعبات نفايات من اليونيفيل الى بلدية العديسة


١– قدمت الكتيبة الاسبانية في القطاع الشرقي لليونيفيل هبة الى بلدة العديسة وهي عبارة عن ٨٠ مستوعب بسعة ٦٠٠ لتر, ١٢٥ مستوعب بسعة ٢٤٠ لتر, و ٥٠ مستوعب بسعة ٤٠ لتر وقد تم وضعهم في البلدية.

٢– بدأ هذا العمل الذي قامت به وحدة التعاون المدني العسكري في حزيران ٢٠١٦ بناءً على طلب من رئيس البلدية السيد علي محمد رحال. إنه من احد المشاريع ذات الاثر السريع التي تنفذها المملكة الاسبانية في منطقة انتشار الكتيبة الاسبانية في القطاع الشرقي لليونيفيل وذلك في إطار المساهمة الاسبانية من اجل تطور لبنان.

يهدف هذا المشروع الى التعاون مع السلطات المحلية من اجل تحسين عملية جمع النفايات والرعاية البيئية.



SPANISH CONTINGENT IN UNIFIL SECEAST DONATES GARBAGE CONTAINERS TO EL ADEISSE

24 March 2017

1. Spanish contingent in UNIFIL Sector East has donated garbage containers to the village of El Adeisse. 80 containers of 660 liters capacity, 125 containers of 240 liters and 50 litter cans 40 liters has been provided to the local town hall.

2. This CIMIC project started in June 2016 under the request of the mayor Mr Ali Mohamed Rahal. It is one of the Quick Impact Projects that Spain in developing in UNIFIL SECEAST area of responsibility in framework of Spanish contribution to the development of Lebanon. In this case the aim of the project is to collaborate with the local authorities to improve of garbage collection and to promote environmental care.







تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.