طلاب الإنجيلية يلتقون وزير الاتصالات جمال الجرّاح


أجرى طلاب مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا مقابلة مع وزير الاتصالات جمال الجرّاح، وخلال اللقاء أكّد الجراح أن الوزارة تعد خطة قصيرة الأمد تحتاج إلى خمسمائة مليون دولار لتطوير قطاع الاتصالات، وأشار أيضًا إلى أن هناك خطة لإضافة نصف مليون خط أرضي جديد، مما يؤدي إلى إدخال الأموال إلى خزينة الدولة، كما أكد على أن الوزارة تنتج حوالي مليار ونصف المليار ليرة لبنانية في السنة لحساب الدولة.

وأشار الوزير الجراح إلى أنه سيطلب موافقة مجلس الوزراء لتخفيض سعر الإنترنت، كذلك أكد أن الـ 4G سيغطى حتى 85% من الأراضي اللبناية في 15 نيسان.

الجراح كشف خلال لقائه الطلاب أن الوزارة بصدد تحضير باقة خدمات 5 جيجا خاصة بطلاب الجامعات، تبلغ قيمتها 25 ألف ليرة لبنانية، وذلك لاستخدامها في الأبحاث.

وقال الوزير خلال اللقاء إن التقنيين والعاملين والخبرات كافة هي لبنانية 100% في الوزارة، كذلك ستقوم الوزارة بمساعدة المؤسسات الصغيرة في لبنان للشباب، وذلك لمساعدتهم على البقاء في لبنان وتطوير أنفسهم وأعمالهم.



تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.