تفاصيل الإشكال بين حزب الله والتقدمي الاشتراكي في الشويفات


وقع إشكال محدود في منطقة الشويفات، على خلفية رفع أعلام حزبية. وفي التفاصيل ان مناصرين لـ حزب الله رفعوا علما للحزب في المحلة، وعلى الفور حضر مناصرون للحزب التقدمي الاشتراكية وأزالوا العلم رافعين مكانه علما لـ التقدمي. على الأثر حضرت دورية للجيش وأزالت العلمين وفرقت الشبان المتجمعين.

الاشتراكي

وحول ما جرى أصدرت وكالة داخلية الشويفات في "الحزب التقدمي الإشتراكي"، بيانا قالت فيه: "تناقلت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية خبرا عن وقوع إشكال بين الحزب التقدمي الإشتراكي وحزب الله على خلفية إزالة علم حزبي، توضح وكالة داخلية الشويفات أن هذا الخبر مضخم وجرى علاجه من خلال سلسلة من الإتصالات السياسية، وتؤكد أن التنسيق مع الإخوة في حزب الله قائم ومستمر كما كان في السابق وكذلك مع كل الجهات المعنية في المنطقة.

ودعت الوكالة إلى "عدم الإنجرار خلف الشائعات المغرضة، مؤكدة تمسكها كما دائما بالإستقرار في الشويفات ومحيطها".

الديموقراطي

تزامنا، اعلنت مديرية الاعلام في "الحزب الديموقراطي اللبناني"، في بيان "أنه وبعد الاتصالات المكثفة التي أجريت بين رئيس الحزب وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان وبين رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط ومسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في حزب الله الحاج وفيق صفا، اتفق الجميع على ضرورة التهدئة وضبط النفس، بعد الاشكال الذي كان قد حصل في الشويفات على خلفية أعلام حزبية. وأكد الجميع على عدم السماح لأي طابور خامس إحداث فتنة في المنطقة تهدف إلى زعزعة الوضع وضرب العيش الواحد الذي نسعى جميعا للحفاظ عليه".

تعليقات: