مركزالتضامن الاجتماعي- نواة يحتفل بيوم المرأة وعيد الأم


تحت شعار من رحم الانثى تولد الحياة ولمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم أقام نواة - مركز التضامن الاجتماعي ( عين الحلوة ) الخميس 6/4/2017 احتفالا للمناسبة، وذلك بحضور أمهات متطوعي المركز، وأمهات الأطفال المستهدفين من مشروع نادي الطفل الفلسطيني " فرح " نكبر ونلعب لمستقبل أفضل، والمدعوم من emmaus bjorka وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز التواصل والاتصال بين المركز والأمهات الذي من شأنه توفير بيئة اجتماعية ونفسية ملائمة لهن، والتعاون في رفع مستوى الوعي لدى الأطفال، والمساعدة على تصحيح بعض السلوكيات والمفاهيم المغلوطة لديهم .

بدأ الاحتفال بكلمة ترحيب بالحضور قدمتها سارة مصطفى، منسقة البرامج في مركز التضامن الاجتماعي،قالت فيها : نحن هنا اليوم لنكرس دور هذه المرأة العظيمة التي تضحي دائما بحياتها ووقتها لعائلتها وأطفالها والمجتمع ككل من دون أي مقابل، مشيدة بالدور النضالي للمرأة على امتداد العصور الماضية، مشيرة إلى أن المهمة الملقاة على عاتق الأمهات في إعداد جيل جديد من الشباب الصالح والمثقف الذي من شأنه أن يساهم في تقدم وبناء مجتمعه تعتبر شكلا من اشكال النضال التي تضاف إلى رصيد هذه المرأة العظيمة .

نحن لا نحتاج إلى يوم للمرأة أو للأم لنكرمها، فكل يوم هو يوم للمرأة لأنها اساس كل المجتمع .

واختتم الحفل بتقطيع قالب الحلوى.












تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.