اليونيفيل تسلمت علي مرعي عند معبر الناقورة وسلمته إلى الجيش

تسلمت قوات اليونيفيل عند معبر رأس الناقورة الحدودي مع فلسطين المحتلة، من جيش العدو الاسرائيلي، المواطن اللبناني علي عماد مرعي (مواليد 1993 – بلدة حبوش – قضاء النبطية)، الذي يعاني من اضطرابات نفسية، قد تسلل ليل امس الى الاراضي الفلسطينية المحتلة، وسلمته بدورها الى الجيش اللبناني لاجراء المقتضى القانوني.

وكانت الحدود الجنوبية شهدت، ليل أمس، استنفاراً للعدو بعد اعتقاله لبنانيا اجتاز الى فلسطين المحتلة، حيث سير دوريات مؤللة على طول الخط الحدودي الممتد من عبارة كفركلا حتى جدار فاطمة الاسمنتي. بعدما ذكرت وسائل إعلام العدو عن اعتقالها شخصاً لبنانياً في محطة مستعمرة "كريات شمونة" للنقل بعد اجتيازه الحدود اللبنانية - الفلسطينية من خلال تخطيه الشريط التقني الحدودي ، وتجري حالياً التحقيقات معه وسط استنفار أمني في مستوطنة "المطلة" الاسرائيلية الحدودية، بسبب عدم تشخيصها حالة الخرق أثناء عبور الشخص الذي حصل من جهة بلدة كفركلا اللبنانية.

قابله في الجانب اللبناني، انتشار للجيش وقوات اليونيفيل على طول الخط الازرق من العديسة حتى كفركلا وصولا الى سهل مرجعيون قبالة مستعمرة المطلة الحدودية.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.