سر الاسكتلندية التي لا تنجب إلا الذكور! فعلتها 9 مرات والعاشر على الطريق


تستيقظ كلَّ يوم في الـ5:30 فجراً لتنظيف بيتها 6 مرات، قبل أن تباشر بغسيل الثياب على 4 دفعات، فخلال الأسبوع الواحد يشهد منزلها 80 استحماماً إلى جانب تحضير 58 وجبة غداء مدرسية. هذه هي حياة الأم الاسكتلندية أليكسيس بريت التي أنجبت خلال 15 عاماً من زواجها 9 أبناء ذكور، وهي حامل بالعاشر الآن، في ظاهرة نادرة تحلم بها العديد من النساء في منطقتنا.

تتساءل بريت بعدما لم تتفاجأ بمعرفة أن مولودها القادم ذكر "أنا سعيدة مع أبنائي، لا أدري ما أفعل إن رزقت ببنت"، وفق ما ذكرت في حديثها لصحيفة دايلي ميل البريطانية.

بريت البالغة من العمر 37 عاماً، تقول: "في كل فحص أجريه في الأسبوع العشرين، نكتشف جنس المولود، لكني لست أدري لماذا كنا نكلف أنفسنا عناء إجراء الفحص، ففي داخلنا كنا نعرف ماذا سيكون. شيء مدهش أنني أنجبت كل هؤلاء الصبيان".

أول امرأة في المملكة

وتتابع: "ثمة اعتقاد بأنني أول امرأة يحصل معها هذا في المملكة المتحدة، لكنني لست أرضى بأي شيء آخر. يسألني الناس دوماً إن كنت أحاول الحمل ببنت، لكنني أستطيع الإجابة صراحة بـ: لا، فأنا سعيدة مع أبنائي، ولا أدري ما أفعل إن رزقت ببنت".

وتؤكد بريت أن عائلتها الكبيرة ليست مدفوعة بمحاولات يائسة لإنجاب بنت، رغم الاعتقاد الشائع لدى الكثيرين.

ولا تعرف الأم سر حالتها تماماً، فقد التقت أليكسيس بزوجها ديفيد، سائق القطارات عام 1998، ولم يدر في خلدهما أبداً أنهما قد يكوّنان أسرة بهذا الحجم.

لكن أليكسيس سرعان ما حملت بابنهما البكر كامبل الذي بلغ الـ15 عاماً الآن، ومنذ ذلك الحين، وهي تضع مولوداً ذكراً كل عامين تقريباً.

جاء بعد كامبل، هاريسون (13 عاماً)، تلاه كوري (11 عاماً)، ثم لاكلان (9 أعوام)، ثم جاء دور برودي (7 أعوام)، يليه بران (6 أعوام) ثمَّ هنتر (4 أعوام)، فماك (3 أعوام) وأخيراً الطفل ذو الـ14 شهراً، بليك.

يعيش الزوجان في منزل مكون من 5 غرف نوم في مدينة إنفرنيس بالمرتفعات الاسكتلندية، ويعتقد أنهما أول زوجين بريطانيين يرزقان بـ10 أولاد متعاقبين.

* المصدر: هافينغتون بوست

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.