كشافة المهدي تكرّم رئيس اتحاد بلديات جبل عامل

في أجواء ولادة الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه) وإختتاماً لأنشطة العام 2016 التي أقامها قطاع الحجير في كشافة الإمام المهدي (عج) بالتعاون مع اتحاد بلديات جبل عامل اقام القطاع احتفالا كرم خلاله رئيس الإتحاد وتخلله فقرات متنوعة ابرزها عرض لتقرير إعلامي تضمن أبرز الأنشطة المنفذة، فقرات إنشادية وكلمة لرئيس اتحاد بلديات جبل عامل الحاج علي الزين، كلمة لعضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ علي زين الدين، واختتم بتكريم قيادة القطاع لرئيس الإتحاد

**

وبرعاية مسؤول المنطقة الأولى السيد أحمد صفي الدين وحضور مفوض المنطقة الأولى السي حسين قاسم أقامت كشافة الإمام المهدي (عج) /مفوضية جبل عامل الأولى اللقاء التتظيمي للعمداء والعميدات في مجمع الامام المهدي (عجل الله تعالى فرجه) الثقافي في باتوليه.

انقسم اللقاء إلى قسمين، القسم الأول خاص بالاخوة والأخوات كل على حدى و تضمن اطلالات لمفوض ومفوضة المنطقة، وعدد من أمناء وأمينات الاختصاص اللذين عرضوا بدورهم ابرز النقاط الهامة في ملفاتهم العملية و الاختصاصية المتنوعة.

ليجتمع بعدها العمداء والعميدات في حفل اختتامي مشترك افتتح بآيات بينات، تلاه النشيدين وعرض إعلامي للتقرير السنوي فإطلالة لصاحب الرعاية السيد أحمد صفي الدين القى خلاله السيد احمد صفي الدين كلمة شدد فيها على أهمية الاخلاص في العمل وتحمل المسؤولية لإتمام العمل بنجاح من خلال التأهيل والتدريب الشخصي والقيادي.

واختتم الحفل بتوزيع القلادات المستحقة على القادة والقائدات

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.