مديرية حاصبيا في القومي كرمت عاملي نظافة

أقامت مديرية حاصبيا التابعة لمنفذية حاصبيا في الحزب السوري القومي الاجتماعي، حفل تكريم لإثنين من عمال التنظيفات في بلدية حاصبيا، في قاعة نادي الجبل الرياضي، في حضور المنفذ العام في حاصبيا لبيب سليقا، نائب رئيس المؤتمر القومي العام سعيد معلاوي، منفذا عملية إسقاط شعار "سلامة الجليل" فيصل الحلبي وسمير خفاجة، رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا وأعضاء المجلس البلدي، وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي شفيق علوان، منسق دائرة مرجعيون حاصبيا في الحزب الديموقراطي اللبناني سعيد ابو ابراهيم، عدد من مخاتير المنطقة، كاتب العدل وسيم زين الدين، الشيخ حسن سليمان شجاع وفاعليات اجتماعية وعائلات المكرمين وجمع من القوميين والمواطنين.

بعد النشيدين اللبناني والسوري القومي الاجتماعي، كانت كلمة تعريف القاها بهجت سعيد، وبعد تقديم الدرعين التقديريين للمكرمين فيصل الحمرا وسمير ابو صمصم، كانت كلمة لرئيس البلدية لبيب الحمرا لفت فيها الى "أننا نجتمع اليوم لنكرم اثنين من رجال حاصبيا، لم يتأخرا يوما عن عملهما ولم يتخلفا عن القيام بواجبهما وفي كل يوم يتوجهان الى عملهما غير مبالين ببرد الشتاء او حر الصيف".

وختم الحمرا شاكرا القيمين على هذه المبادرة "لفتتهم الصادقة واهتمامهم مباركا كل جهد يساهم في بناء هذا الوطن".

من جهته ألقى المختار أمين زويهد كلمة تمنى خلالها ان "يشمل هذا التكريم في المستقبل كل من يستحقه في هذه البلدة وهم كثر".

ثم كانت كلمة المؤسسات الاهلية القاها بسام زويهد توجه فيها بالتحية الى عمال النظافة والدور الذي يقوممون به في الحفاظ على البيئة في البلدة".

مديرية حاصبيا

وبعدما القى الشاعر محمد زويهد قصيدة بالمناسبة، كانت كلمة لمديرية حاصبيا القاها الدكتور ربيع ذياب أشار فيها الى أن "المديرية اختارت تكريم فيصل الحمرا وسمير ابو صمصم في عيد العمل، لانهما مثالا للتضحية والعنفوان، وهذا التكريم لا يفيهما الا جزءا متواضعا من عظمة جهودهما".

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.