إيفانكا المحتشمة.. شاهد ماذا ارتدت ابنةُ الرئيس الأميركي خلال زيارتها الرياض

ظهرت ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، السبت 20 مايو/أيار 2017، وهي ترتدي زياً محتشماً خلال وصولها العاصمة السعودية الرياض، برفقة زوجها، ووالدها دونالد وزوجته ميلانيا، في زيارة هي الأولى لترامب إلى الخارج منذ توليه الرئاسة في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وانتشر مقطع فيديو لحظة وصول إيفانكا إلى مقر إقامتها، وهي ترتدي زياً طويلاً محتشماً، لتبدو في هيئة مغايرة لما دأبت على الظهور به، إذ اعتادت أن تظهر في مقاطع الفيديو والصور الخاصة وهي ترتدي أزياء قصيرة.

وكانت الكثير من التساؤلات قد أثيرت عن الزي الذي سترتديه ميلانيا ترامب وإيفانكا أثناء وصولهما للرياض، وما إذا كانت ميلانيا ستضع غطاءً على رأسها، أم لا ترتديه على غرار ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما أثناء زيارتها للسعودية.

وظهرت ميلانيا ترامب عند وصولها للمطار في الرياض وهي ترتدي زياً أسود محتمشاً، يشبه "العباءة"، وهو الزي الرائج في دول الخليج، ويبدو أنها اختارت زيها بما يتناسب مع التقاليد الإسلامية في المملكة العربية السعودية.

وكانت ميلانيا قبل صعودها الطائرة وهي في أميركا، ترتدي "بلوزة بيضاء" وتنورة برتقالية قصيرة، لكنها غيّرت زيها في الطائرة وارتدت العباءة السوداء قبل وصولها إلى الرياض.

وعرضت قنوات إخبارية سعودية وعربية لقطات للطائرة الرئاسية الأميركية على مدرج إقلاع وهبوط للطائرات في العاصمة السعودية الرياض أمام بساط أحمر يصطف على جانبيه جنود سعوديون.

ويأمل البيت الأبيض أن تحول الزيارة الاهتمام بعيداً عن خلافات داخلية وتسلط الضوء على جدول أعمال السياسة الخارجية لترامب.

والسعودية متحمسة إزاء رئاسة ترامب بعد أن اعتبرت أن سلفه باراك أوباما كان ليناً للغاية تجاه إيران الخصم الإقليمي للسعودية كما كانت العلاقات الثنائية آنذاك بين واشنطن والرياض فاترة.

وسيزور ترامب خلال الأسبوع الجاري أيضاً إسرائيل وبلجيكا وإيطاليا.

* المصدر: هافينغتون بوست

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.