هيئة ابناء العرقوب التقت قائد الجيش وهنأته بعيد التحرير


التقى وفد من هيئة أبناء العرقوب برئاسة رئيس الهيئة الدكتور محمد حمدان العماد جوزف عون قائد الجيش اللبناني، حيث قدم له التهنئة بتسلمه قيادة الجيش ولمناسبة عيد التحرير.

بعد اللقاء ادلى حمدان بتصريح قال فيه : "تشرفنا بزيارة سيادة العماد جوزف عون قائد الجيش اللبناني الذي تربطنا به علاقة صداقة واحترام، حيث قدمنا له التهنئة بتسلمه مسؤولية قيادة الجيش ولمناسبة عيد التحرير واكدنا لسيادته موقفنا الثابت الى جانب الجيش اللبناني في مواجهة العدوانية الصهيونية والاعتداءات المتكررة ضد ارضنا المحررة في الجنوب، وكذلك في مواجهة كل اشكال الارهاب والتطرف.

اضاف حمدان : "نحمد الله اننا نجحنا في منع وجود اية بيئة حاضنة للتطرف في مناطقنا وعززنا البيئة الحاضنة للجيش والمؤسسات الامنية الرسمية، وهذا ما جنب مناطقنا ارتدادات وتداعيات الازمة السورية وازمات المنطقة، وسنبقى نناضل من أجل تحرير مزارعنا وتلالنا من الاحتلال الصهيوني وسنرفع كما فعلنا دائما العلم اللبناني بالتعاون مع جيشنا الوطني اللبناني على بوابة مزارع شبعا حتى انجاز التحرير الكامل لكل شبر من ارضنا المحتلة".

في ختام اللقاء قدم رئيس الهيئة د.محمد حمدان درع التقدير والوفاء للعماد عون.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.