النائب علي فياض رعى بطولة الكانوي كاياك على نهر الليطاني

النائب علي فياض: لا يكفي الاهتمام بالنهر بيئيا بل يجب إحياؤه بالانشطة
النائب علي فياض: لا يكفي الاهتمام بالنهر بيئيا بل يجب إحياؤه بالانشطة


رعى النائب علي فياض بطولة القرى في تجذيف مراكب ال"كانوي كاياك" على نهر الليطاني، الذي اقامه نادي نهر الليطاني لل"كانوي كاياك" بالتعاون مع اتحاد بلديات جبل عامل عند جسر الخردلي وبلديات المنطقة.

وأطلق فياض صافرة الانطلاق للمشاركين في هذا السباق الرياضي والبيئي من مختلف المناطق، حيث قاموا بالتجذيف بمراكبهم من جسر الخردلي حتى نادي "كاياك" لمسافة كلم واحد. ولدى وصولهم الى مقر النادي، استقبلهم فياض ونائب رئيس اتحاد بلديات جبل عامل زياد غنوي ورئيس النادي علي عواضة ومساعدوه.

غنوي

وقال غنوي: "نشعر اننا معنيون بهذه الرياضة الجديدة ونعمل على تشجيعها وفيها متعة لجذب الشباب الى ممارستها".

فياض

من جهته، قال فياض: "ليس علينا فقط الاهتمام بنهر الليطاني على الصعيد البيئي والتلوث، بل يجب إحياؤه بالانشطة كهذه الرياضة التي توطد العلاقة بين مختلف المناطق اللبنانية. ونحن سنكون الى جانب هذا النادي من خلال التعاون بجذب اللبنانيين الى زيارة المنطقة والتعرف على هذه الرياضة وتشجيع السياحة البيئية".

ميداليات وكؤوس

وفي الختام، وزعت الميداليات والكؤوس على الفائزين، وكرم رئيس النادي مراسلي منطقة مرجعيون بدروع تقديرية لمواكبتهم الانشطة الرياضية.


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.