جمعية سيدات الخيام.. في نشاط ترفيهي ضمّ تلاميذ الانكليزية في الخيام وحاصبيا


تحت شعار تعلم الانكليزية، مع مؤسسة هيا بنا، تشاركت جمعية سيدات الخيام وجمعية الانسان فكر وعمل في نشاط ضم تلاميذ اللغة الانكليزية في الخيام وحاصبيا بلقاء ترفيهي وهادف...

وكانت اجمل ضيافة من شابات حاصبيا لصبايا الخيام وتمتعوا بنهار رائع تخلله غداء على نهر الحاصباني باشراف من ممثلي مؤسسة هيا بنا ورئيس جمعية انسان فكر وعمل ورئيس بلدية شويا السيد عطالله دعيبس ومدير البرامج في الجمعية السيد منهال الشوفي ومعلمة اللغة الانكليزية السيدة تانيا بحمد ،تم التعارف بين المشاركات من خلال عدة انشطة كتبادل الاسماء والهوايات في جو من الفرح وبعدها قسمن الى مجموعات مؤلفة من خمس صبايا انطلقن الى بلدة حاصبيا وتعرفن الى اهم الاثارات كالقلعة والابنية القديمة وباهم المميزات التي تشتهر بها بلدة حاصبيا كالآثارات القديمة واماكن العبادة والامثال الموروثة والاكلات الشعبية ، كان نهارا مفيدا وترفيهيا بامتياز وعبر عن كرم الضيافة وروعة الاستقبال قضيناه بصحبة زملاؤنا واعضاء وعضوات الجمعية.. على ان تستضيف الجمعية في الخيام صف اللغة من حاصبيا لترحب بهم وتعريفهم على مدينة الخيام واهم الأثارات والمميزات الموجودة في بلدتنا .

شكراً لمؤسسة هيا بنا ولجمعية الانسان فكر وعمل، لمدير البرامج منهال ومعلمة اللغة الانكليزية تانيا شكراً لكل السيدات في حاصبيا والخيام لالتزاهم بصف تعليم اللغة الانكليزي لما لها من افادة على كل الصعد وخاصة في مجال التعليم مع ثورة الانترنت وتغييرالمفاهيم وضرورة مواكبة الاهل لاطفالهم .

في ختام نهار التعارف بين المؤسسات الثلاث قدمت الجمعية درعا شكر وتقدير لكل من مؤسسة هيا بنا وجمعية الانسان فكر وعمل وتم الاتفاق على تعاون ومشاركة اكبر بين الجمعيات الثلاث لما فيه خير للسيدات وللمجتمع ككل .










تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.