قائد القطاع الشرقى يتفاعل مع السكان المحليين عبر زيارات ميدانية


قام قائد القطاع الشرقى التابع اليونيفيل العميد، فينانسيو أغوادو دي دييغو، بجولة تعارف مصطحباً بعناصر من الجيش اللبناني وبأفراد من قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل) الى بلدة كفر كلا (جنوب لبنان). وإستقبل أصحاب المحلات وأهالى البلدة الجنوبية قائد القطاع الشرقى حيث مشوا معه ومروا بالمحلات وتحدثوا فيما بينهم، ثم اشترى فريق اليونيفيل بعض ألأغراض بإبتسامة مرسومة على وجوههم من شدة ترحيب الأهالى بهم.

تهدف هذه الزيارة لتعزيز العلاقات بين الأهالى وقوات اليونيفيل، وتشجيع النشاطات الاقتصادية. وتحدث قائد القطاع الشرقى مع كثير من أهالى بلدتا كفر كلا والقليعة حيث شعر بالسعادة لرؤية التقارب والتعايش المشترك بين الأهالى وعناصر اليونيفيل حيث يعيشون فى مجتمع واحد وعائلة موحدة. وتحرص اليونيفيل على الحفاظ على السلام من اجل خير سكان المنطقة. وتبذل اليونيفيل قصارى جهدها لمساعدة أهالى جنوب لبنان. لقد عانى جنوب لبنان من الحرب، وترغب اليونيفيل في المساعدة. وفى حال عدم إستخدام اليونيفيل مواردها لعملياتها، تقوم بإستخدامها لمساعدة المجتمع المحلي.

إن التقارب بين الشعب اللبنانى واليونيفيل والجيش اللبنانى هو سر الإستقرار ومفتاح بناء مستقبل مزدهر للبنان.


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.