أجواء امتحانات الشهادة المتوسطة البريفيه هادئة وطبيعية في منطقتي مرجعيون حاصبيا

بدت أجواء الامتحانات هادئة وطبيعية، لليوم الثاني من إنطلاقها، وسادها الانضباط من قبل المرشحين المتقدمين للامتحانات، ترافقت مع مراقبة دقيقة من قبل المعلمين ، وسط إجراءات مشددة فرضتها عناصر من قوى الامن الداخلي من مخفر درك مرجعيون، باشراف آمر الفصيلة الرائد شربل حبيب، للحفاظ على سير الامتحانات وأمن وسلامة المرشحين والمراقبين.

وفي هذا الاطار، تفقد رئيس المنطقة التربوية في محافظة النبطية الاستاذ أكرم أبو شقرا مراكز الامتحانات الرسمية في دورتها العادية 2017 للشهادة المتوسطة " البروفيه"، في منطقتي مرجعيون حاصبيا يرافقه رئيس دائرة الامتحانات في النبطية الاستاذ جمال الشريف والسيدة نشأت الحبحاب رئيسة دائرة التربية، استهلها بتفقد ثانوية مرجعيون الرسمية وكانت في استقباله رئيسة المركز مايا ضاهر والاساتذة المراقبين. واستمع منها الى وضع سير الامتحانات. وبعد جولة على الصفوف والاستماع الى بعض الطلاب عن اجواء الامتحانات والمسابقات، صرح أبو شقرا بأن الجو هادئ وطبيعي وليس هناك أي مشكلة تذكر و" نعمل على خلق اجواء مريحة للطلاب تساعدهم في التركيز على الاسئلة للاجابة عنها بطريقة صحيحة، مشيراً الى ان لا تعقيد في المسابقات والطالب الذي درس سوف ينال مبتغاه". ولفت الى انه "بتوجيهات من معالي وزير التربية مروان حمادة والمدير العام للوزارة، كل شيء منظم ومريح للطالب، شاكرا القوى الامنية بالحفاظ على المساعدة في حفظ أمن مراكز التقديم ومحيطها.

وللغاية عينها، توجه ابو شقرا الى بلدة حاصبيا لتفقد مركزي الامتحانات الرسمية في الثانوية والمتوسطة الرسمية وحسن سير عملها.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.