افطار رمضاني في دار الايتام الاسلامية برعاية الشامسي


اقامت مؤسسات الرعاية الاجتماعية - دار الأيتام الاسلامية افطارا رمضانيا، برعاية سفير دولة الامارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي، ضمن "حملة المشروع الاماراتي لإفطار صائم رمضان 1438 - لبنان" والتي تم الاعلان عنها مع بداية الشهر الفضيل. ضم أكثر من 200 طفل، في حضور المدير العام للدار الوزير السابق خالد قباني وعدد من المسؤولين والمعنيين.

بعد الإفطار، جال السفير الشامسي على الأطفال وقدم لهم الهدايا والألعاب واستمع إلى أوضاعهم الصحية والتعليمية.

بدوره قدم قباني كتابا تذكاريا للسفير الشامسي بعنوان "مئة عام من الخير" وذلك تقديرا وتكريما لجهود الامارات في دعم العمل الانساني والخيري ومساعدة المحتاجين، شاكرا "للامارات قيادة وشعبا عطاءاتها الخيرة، وقال: "تشرفنا اليوم بزيارة السفير الذي قرر أن يفطر مع الأطفال وهذا ليس غريب على هذا البلد الطيب والمضياف وشعبه النبيل الذي يقدم يد العون دائما لكل المؤسسات الاجتماعية دون أي تمييز".

وقال الشامسي: "مستمرون في دعم النشاطات الانسانية في عام الخير وذلك بتوجيهات من قيادتنا الرشيدة، وهذه الرعاية اليوم تحمل أسمى المعاني الانسانيةالتي ترفع شعارها الدولة.

وتابع: "سنكمل على هذا الدرب ايمانا وقناعة بحق هؤلاء الأطفال في حياة أفضل وذلك يأتي ضمن سياسة واضحة نكرسها اولوية قصوى من دفع كفالات الايتام إلى مساعدتهم صحيا وتعليميا وصولا إلى محاولة زرع ابتسامة على وجوههم".

تعليقات: