مهرجان بنت جبيل التراثي يكرم الزميلة نبيلة بزي

اطلقت بلدية بنت جبيل مهرجان بنت جبيل السياحي التراثي الرابع، برعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان.

حضر الحفل النائبان علي بزي وحسن فضل الله، مدير مكتب وزير السياحة سركيس مار ديروسيان، رئيس دائرة المهرجانات في وزارة السياحة ربيع شداد، رئيس دائرة الاستقبال في وزارة السياحة رشا ابو عليوي، رئيس الرابطة الثقافية محمد جمعة، رئيس اتحاد قضاء بنت جبيل عطا الله شعيتو، رئيس بلدية بنت جبيل المهندس عفيف بزي، رئيس الحركة الثقافية في لبنان بلال شرارة، قنصل غامبيا الفخري محمد ابراهيم بزي وفاعليات تربوية وثقافية وقيادات وضباط من “اليونيفل”.

كيدانيان

بعد تقديم من الاعلامي حسن خليفة، ألقى وزير السياحة كلمة شكر في بدايتها حفاوة الترحيب والاستقبال، وقال: “شعرت بأنني اعيش بينكم منذ أعوام وانتم تعيشون معنا في برج حمود والنبعة، واني اعتز ان اكون صديقا وفيا لكم وللخط الذي تنتمون اليه”.

وأضاف: “المناسبة سياحية تراثية، ولكن الارض أرض المقاومة والتحرير والشهادة اي انها مقدسة، تستوجب منا الانحناء والتقدير والإجلال امام تقدمياتها الجسام، واني لفخور أن ألقي كلمة من على منبرها الذي مر عليه عظماء كدولة الرئيس نبيه بري وسماحة السيد حسن نصرالله، واعتبر نفسي من المحظوظين والمكرمين عندما ألقي كلماتي القلبية المتواضعة من على هذا المنبر لأخاطب الشعب الطيب الكريم المعطاء، ولأحيي المجاهدين والشهداء الذين سقطوا على هذه الارض يوم عرفوا كيف يدافعون ويقاومون عن عزة وكرامة وبقاء هذه الارض حرة عزيزة لأهلها وساكنيها”.

وختم معاهدا الجنوبيين بالقول: “سنبقى دائما معكم والى جانبكم مع كتلتي “التنمية والتحرير” و”الوفاء للمقاومة”، وننحاز لمصالح ولخدمة ولاحتياجات جميع المواطنين من شرائح المجتمع اللبناني كافة دون تمييز، كما اقدر كل الوجوه الطيبة التي تعرفت عليها في المنطقة من رئيس اتحاد وبلدية وفاعليات وأيضا الكلام الطيب الذي سمعته من الزملاء النواب.

وفي الختام، تم توزيع دروع تكريمية على الوزير كيدانيان والنائبين بزي وفضل الله ووجوه اعلامية من ضمنهم الزميلة نبيلة بزي لمسيرتها الاعلامية خصوصا في تلفزيون لبنان .

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.