سيدات الخيام استضافت صفّ دورة اللغة الانكليزية في حاصبيا


برعاية مؤسسة هيا بنا وبالتنسيق مع جمعية الانسان فكر وعمل، استضافت جمعية سيدات الخيام للتنمية صف دورة اللغة الانكليزية في حاصبيا باشراف مدرية برنامج التعليم في المؤسسة السيدة صالحة بحضور المدربة لمى تابت التي أضاءت على اهمية تعليم النساء والتوجه الى اللغات الأجنبية وذلك من خلال مشروع تمكين النساء التي تعتمده الجمعية بأنشطتها لما لاهمية التعليم للسيدة اللبنانية في تعاطيها العام لصالح بناء الفرد والعائلة والمجتمع.

تخلل التدريب عرض فيديوهات عن اهم الدروس والعبرة على صعيد المرأة وتأثيرها ببناء المجتمعات السليمة وفهم خلفيات الامور لمتابعة النشئ الجديد الذي يواجه تحديات جمّة.

في نهاية التدريب قدّم مدير البرامج السيد منهال الشوفي درعا تقديريا لجمعية سيدات الخيام لتعاونها مع معلمة اللغة وتقديرا للجمعية التي منحت اكتر من 30 سيدة فرصة لتعليم اللغة الانكليزية.

واختتم صف تعلبم اللغة بين الاخوات اللواتي اتفقن على لقاءات اخرى والتواصل فيما بينهن لزيادة اواصر العلاقة التي يجب ان تحكم منطقتنا انطلاقا من رؤيتنا الموحدة لوطن حرّ مستقل ذات سيادة تسوده العدالة الاجتماعية.

واخير اختتم اللقاء بغداء عامر وتحلى الحاضرون بقوالب الكاتو المقدم من سيدات حاصبيا.

* صباح أبوعباس (رئيسة جمعية سيدات الخيام للتنمية)













تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.