انطلاق سباق ماراثون حرمون الرابع في سوق الخان برعاية الحريري

سوق الخان/

تحت عنوان نركض للحرية، رعى دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلاً بالنائب امين وهبة اطلاق سباق ماراثون حرمون الرابع الذي نظمته جمعية حرمون ماراتون بالتعاون مع بلدية حاصبيا وذلك بحضور النائب قاسم هاشم والعميد عاصم السيد ممثلاً قائد الجيش العماد جوزيف عون وممثلين عن العديد من الوزراء والنواب والشخصيات والفعاليات السياسية والحزبية والامنية وممثلين عن قيادة الكتيبتين الاسبانية والهندية والكتائب الدولية الهاملة في القطاع الشرقي.

شارك في السباق حوالي ٦٠٠٠ عداء من مختلف المناطق اللبنانية. حيث تجمع المتسابقون من كل الفئات بمشاركة اكثر من 450 جنديا من قوات اليونفيل اضافة لعدائين من الجيش اللبناني وسائر القوى الامنية والصليب الاحمر اللبناني ولمسافة ١٠ كيلو متر انطلاقاً من سوق الخان وحتى مرجعيون وذلك في ظل اجراءات امنية مشددة اتخذها الجيش اللبناني والقوى الامن الداخلي على الطرقات التي سلكها مشاركون في السباق حفاظاً على سلامتهم .

افتتح الحتفال بالنشدين اللبناني والامم المتحدة ,والرقصات الرياضية

بعدها تحدثت رئيسة جمعية مارثون حرمون عايدة جمعة

ليطلق بعدها ممثل الرئيس الحريري النائب وهبي اشارة الانطلاق للعدائين حسب الفئات العمرية من سباق 1 كلم الى 10 كلم اضافة لمشاركين على الدراجات الهوائية واصحاب الحالات الخاصة ( كراسي متحركة )

وفي نهاية المارثون جرى توزيع الكؤوس والمدليات على الفائزين.

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.