جهاز تصوير أشعة لكفركلا بتمويل من اليونيفيل

إفتتح قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال فينانسيو اغوادو دي دييغو مشروع شراء وتركيب جهاز تصوير أشعة في كفركلا بحضور فعاليات المنطقة ورئيس البلدية السيد علي موسى وأعضاء المجلس البلدي وممثلين عن الجيش اللبناني واليونيفيل.

تم توقيع وثيقة إستلام المشروع من قبل قائد الكتيبة الإسبانية المقدّم أنريك دومينغيث ورئيس البلدية الذي ثمّن التعاون والتفاهم المشتركين بين قوات اليونيفيل والسكان المحليين. أما المشروع فكان عبارة عن تركيب جهاز تصوير أشعة (40 KW) بقيمة 24500 دولار.

مولت الكتيبة الإسبانية هذا المشروع للمساهمة في إنماء المنطقة وفقاً لقرار مجلس الأمن رقم 1701 ومساعدة السكان في الإستفادة من الخدمة الطبية في البلدة.

عبّر رئيس البلدية عن إمتنانه لجميع من ساهم في إنجاز هذا المشروع. كما شدّد في كلمته على العلاقة الجيدة التي تجمع بين السكان المحليين واليونيفيل. كذلك إعتبر رئيس البلدية بأن المرضى سيستفيدون من هذا المشروع بشكل مباشر.

تقوم اليونيفيل بتنفيذ هذا النوع من المشاريع تلبية لحاجات السكان الملحة ودعم السلطات المحلية. وتقوم البلديات عادة بتقديم الطلب أما التنفيذ فيتم بالتنسيق مع وكالات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.