نشاط رياضي في جديدة مرجعيون بمناسبة عيد الجيش

نظم نادي عطاالله الرياضي كعادته من كل سنة نشاطا رياضيا بمناسبة عيد الجيش في بلدة جديدة مرجعيون بحضور ممثل عن قائد الجيش العميد الركن عمر مجلد ، وسيادة المطران الياس الكفوري ممثلا بالاب فيليب العقلة وسيادة المطران جورج حداد ممثلا بالاب ميلاد كلاس وراهبات القلبين الاقدسين والاستاذ سري غلمية نائب رئيس بلدية مرجعيون السيد امال حوراني ومديرعام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ممثلا بالرائد شربل حبيب والرائد حنا حليحل رئيس مكتب مخابرات مرجعيون والنقيب طوني طانيوس رئيس مكتب امن عام مرجعيون وعدد من رؤساء البلديات و المخاتير ومدراء مدارس ومصارف ورؤساء اندية وجمعيات وبعض من الفعاليات المدنية والاجتماعية. بدا الاحتفال بكلمة للاستاذ وليد عطاالله اشاد فيها بالجيش اللبناني وتضحياته وتمنى من قيادته اقامة دورات عسكرية لتدريب الشباب اللبناني للحفاظ على لياقتهم البدنية والشعور بالمواطنية، وكانت كلمة لبلدية مرجعيون القاها السيد سري غلمية مشيدا بالعلاقة التي تربط جديدة مرجعيون بالمؤسسة العسكرية والفخر ان ثكنة مرجعيون العسكرية نشات مع افواج الجيش الاولى وهي خير شاهد على التاريخ المشرف للجيش ولاهل الجديدة الحاضنين له.

شارك في هذا النشاط الرياضي الجيش اللبناني والدفاع المدني والكتيبة الاندونيسية وقوى الامن الداخلي وبعض المدنيين الذين شاركوا بعدة العاب قوى رياضية وكباش وحمل اثقال وغيرها من الالعاب البدنية وسط تشجيع الحضور ومؤازرة القوى الامنية وفي نهاية الحفل تم توزيع ميداليات للفائزين.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.