بلدية كوكبا احتفلت بعيد الجيش اللبناني الـــ 72

كوكبا –

لمناسبة عيد الجيش اللبناني الـــ ثاني والسبعين ، نظمت بلدية كوكبا - قضاء حاصبيا احتفالا شعبيا تخلله أمسية غنائية وطنية احيتها الاوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي بقيادة العقيد زياد مراد وأداء منفرد لكل من دنيز سعد وشادي عيدموني، وذلك في الملعب النادي الثقافي الاجتماعي في البلدة بحضور ممثل عن قائد الجيش العماد جوزيف عون العميد الركن جبرائيل معلوف، النائب الدكتور قاسم هاشم، ممثل النائب انور الخليل الأستاذ جوزيف الغريب، ممثل الوزير أسعد حردان الأستاذ غطاس الغريب، قائمقام حاصبيا احمد كريدية ممثلا محافظ النبطية القاضي محمود المولى، رئيس البلدية د. ايلي ابو نقول، رئيس اقليم مرجعيون حاصبيا في كاريتاس لبنان السيد باسل الخوري، وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في حاصبيا شفيق علون، وفد من القوات الدولية العاملة في الجنوب، وحشد من الشخصيات السياسية، الاجتماعية والثقافية، العسكرية والدينية.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة لعريف الحفل السيدة غلاديس ابو نقول التي اشادت بدور الجيش وتضحياته في سبيل حماية الوطن وابنائه، تلاها تسليم دورع تكريمية لعدد من ضباط ورتباء متقاعدين من ابناء البلدة، ثم درع تكريمي لقائد الجيش تسلمه نيابة عنه العميد معلوف، ثم كلمة شكر من رئيس البلدية للجيش اللبناني المنتشر على كل الحدود في عيده، وختاما قدمت اوركسترا قوى الامن الداخلي عروض فنية وطنية واناشيد واغاني لبنانية من وحي المناسبة.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.