أنشطة كشفية وفنية ودورات تخصصية لكشافة المهدي

أنشطة متنوعة كشفية، رياضية،بيئية،ثقافية وترفيهية في مخيّم الوعد الصادق الذي أقامه فوج الإمام الخميني (قدس الله سرّه)/عيتاالشعب في كشافة الإمام المهدي (عج).


أنشطة بألوان الصيف تنفذها كشافة الإمام امهدي (عج( في فوج الإمام زين العابدين (عليه السلام) / عيتيت خلال النوادي الكشفية الصيفية وبمشاركة فاعلة من الكشفيين والمستقطبين


برعاية وحضور مدير وكالة مهدي للإعلام الكشفي السيد محمد فحص اختتمت الوكالة دورة الفيديو التخصصية التي أقامتها في مفوضية جبل عامل الأولى بمشاركة ١٧ متدرب وبإشراف المدرب حسين حدرج عبر حفل ختامي ألقى خلاله مدير عام الوكالة كلمة شكر فيها الإخوة على الجهود المبذولة قبل أن يوزع افادات المشاركة على الخريجين


أنشطة فنية متنوعة لبراعم كشافة الإمام المهدي (عج) في فوج البتول (عليها السلام)/كفركلا ضمن النوادي الصيفية الترفيهية.


ضمن جولتها التي تقيمها في مفوضية جبل عامل الأولى، حطت مكتبة مهدي المتجولة رحالها في أفواج قطاع القاسمية حيث زارت بلدتي ديرقانون النهر وطيردبا،وتميزت بحضور فعال للكشفيين والكشفيات اللذين زاروا المكتبة من مختلف أفواج القطاع، وشاركوا في أنشطتها الثقافية،التربوية والترفيهية المتنوعة.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.