الشرطة تعثر على الفتاة السعودية المختفية في أمريكا


اهتمت وسائل الإعلام الأمريكية باختفاء فتاة سعودية بعد أن نشرت قوات الشرطة في مقاطعة أورانج في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية صورة للفتاة السعودية المختفية، والتي تدعى لانا هاني أبو الجدايل "16 عاماً"، حيث أرفقت الشرطة أوصافها، وتم تخصيص رقم هاتف لمن لديه أي معلومات عنها.

وكشف المتحدث باسم شرطة مقاطعة أورانج التابعة لولاية فلوريدا الأمريكية أن الفتاة كانت تمضي عطلة مع عائلتها في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا، قبل أن تختفي عن الأنظار منذ الأربعاء الماضي، ولم يظهر لها أي أثر، حيث كانت تتجول وحيدة في أحد المجمعات التجارية في المدينة، إلا أنها اختفت، ولم تظهر لعائلتها، ذاكرة أن الفتاة لا تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، وفقاً للوكالات الإخبارية.

وبعد أن تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لانا أبو الجدايل في حملة موسعة للمساعدة في العثور عليها من المقيمين والمتواجدين في أمريكا، غرد مواطن من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبر هاشتاق "#اختفاء_سعودية_بأمريكا" عن آخر تطورات اختفاء الفتاة السعودية، مؤكداً أنه تم العثور عليها مؤخراً، وذلك من خلال صورة تم إطلاقها عبر حسابه، كما غرد نشطاء مؤكدين عودتها سالمة وبصحة جيدة.

* المصدر: سيدتي


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.