مؤسسة الشهيد المقدم صبحي العاقوري تزور الكتيبة الهندية

كجزء من ارتباطها الطويل ومساعدتها للشعب اللبناني في جنوب لبنان، نظمت الكتيبة الهندية في القطاع الشرقي في اليونيفيل زيارة لأولاد جمعية الشهيد المقدم صبحي العاقوري في 8 آب / أغسطس 2017 و ذلك بالتنسيق مع مكتب الشؤون المدنية في القطاع الشرقي .

وقد نظمت هذه الزيارة الكتيبة الهندية لتعريف الاولاد بالثقافة الهندية وعرض بعض أنشطة الكتيبة الهندية. لقد انفتن الحضور من ابناء الجمعية بأداء الفرقة العسكرية في الكتيبة الهندية و تلاه عرض لرقصة البهانغرا وعرض للكلاب العسكرية .بالاضافة لعدد من الالعاب نظمتها الكتيبة للاولاد . والحماس الذي شوهد على وجه المشاركين عبر عن الوقت الرائع الذي امضوه مع حفظة السلام من الكتيبة الهندية.

وقال العقيد دهيريندرا سينغ، قائد الكتيبة الهندية إن مستقبل أي بلد يكمن في جيله القادم ولذلك علينا أن نتأكد من أن جيلنا القادم ينمو ويتقدم نحو طريق السلام والتنمية الشاملة.

كان يوم من الفرح والمرح للاولاد الذين شاركوا وشاهدوا مختلف النشاطات .هذه النشاطات التي تنظمها كتائب اليونيفيل تزيد من الثقة المتبادلة مع الشعب اللبناني والتي هي بمثابة المفتاح الاساس من اجل إرساء أوضاع مستقرة وبناء مستقبل مزدهر للبنان.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.