دوريات مشتركة بين وحدات من القطاع الشرقي ووحدة الاحتياط التابعة للقائد العام لليونيفيل

قامت قيادة القطاع الشرقي في اليونيفيل بتنظيم أنشطة مشتركة بين وحدة الاستطلاع الاسبانية ووحدة الاحتياط الفرنسية التابعة للقائد العام. وعلى مدى أربعة أيام من ٨ آب ولغاية ١١ منه، ستقوم هذه الوحدات بتسيير دوريات في عدة نقاط من منطقة عمليات القطاع الشرقي مثل كفرشوبا والغجر والماري وغيرها من المناطق. كما ستسيِّر دوريات على طول الخط الأزرق.

تجدر الإشارة إلى أن جنود حفظ السلام في اليونيفيل يتمتعون بقدر عالٍ من المهنية والاحتراف ويحترمون العادات والتقاليد والقوانين المرعية الإجراء والنظام العام ويحرصون على عدم التسبُّب بأي إزعاج لأهالي المنطقة. وتُعتبَر اليونيفيل قوة محايدة إنتشرت بناءً على طلب من الحكومة اللبنانية وهي شريك استراتيجي للقوات المسلحة اللبنانية.



UNIFIL SECEAST CONDUCTS JOINT PATROL WITH FORCE COMMANDER’S


RESERVE

1. UNIFIL’s Sector East Headquarters organized joint activities between the Mission’s Spanish Cavalry Unit and the French-led Force Commander’s Reserve unit.

2. During four days, from 8 to 11 august, these units will patrol different areas in the sector east. Kfar-Chouba, Gajar or El Meir will be some of the areas where joint activities will take place. They will also patrol along the “Blue Line.”

3. UNIFIL soldiers are professionals, respect customs, traditions, law and order, taking care not to disturb the local population and be respectful towards them. UNIFIL is an impartial force, deployed at the request of the Government of Lebanon, which works with the Lebanese Armed Forces (LAF) as its strategic partner.

تعليقات:

    أصبحت التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وستكون من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.