الجمعة 18 آب: قانصو ينظّم حفلاً جديداً في البحصاصة مع ملحم زين وأدهم نابلسي


بعد الحفلات الفنية والرائعة التي نظّمها لهذا الموسم المنتج ومتعهد الحفلات الصديق عماد قانصو من إنتاج شركة حفلات برودكشن، في مطعم نبع البحصاصة - الحاصباني، والتي أحياها الفنانون المتألقون أيمن زبيب وحسام جنيد وفارس الاغنية العربية الفنان عاصي الحلاني والفنانة جنى.. بعد هذه الحفلات يستمر عماد بتقديم أنجح الحفلات في منطقتنا..


إذ يستعدّ لتنظيم حفل فني جديد، في مطعم نبع البحصاصة - الحاصباني يحييه الفنان اللبناني ملحم زين والفنان الأردني أدهم نابلسي وذلك مساء يوم الجمعة 18 آب/أغسطس الجاري.

ذلك إلى جانب الخدمة الممتازة التي يحرص مطعم نبع البحصاصة على تقديمها على الدوام لروّاده..


ملحم زين، فنان ومطرب لبناني ولد في البقاع عام 1982 وهو واحد من ثمانية أخوة.

بدأت موهبة ملحم بالظهور في سن السابعة حيث غنى «لسه فاكر» للسيدة أم كلثوم، وشارك في سن الحادية عشر بمهرجان مدرسي للأغنية ضمّ جميع مدارس لبنان وحاز المركز الأول عن منطقته، كما شارك في العديد من البرامج وغنّى عن فئة محمد عبد الوهاب وناظم الغزالي.

لم يكتف ملحم بموهبته بل قام بدراسة الموسيقى في عدد من المعاهد والجامعات, خريج كلية حقوق، شارك في سوبر ستار وتألق بشكل كبير نظرا لصوته الجبلي الرائع الذي ابهر به الجماهير العربية, لقب بريس الأغنية نسبة لتألقه في غناء أغنية -عندك بحرية- ل وديع الصافي.


أدهم دياب النابلسي، مغني أردني من أًصل فلسطيني، ولد في الأردن عام 1993، هو الأبن الأصغر في عائلته، وينتمي لعائلة فلسطينية الأصل. كان متسابقا فى البرنامج الغنائي "اكس فاكتور" وقد تمكن من الوصول الى المراحل النهائية فى البرنامج.


مواضيع ذات صلة:

البحصاصة على موعد مع عاصي الحلّاني بعد تألق أيمن زبيب وحسام جنيد

نفاذ بطاقات حفل عاصي الحلاني تنظيم عماد قانصو في البحصاصة

حفلة عاصي وجنى تنظيم عماد قانصو في البحصاصة.. أكثر من رائعة

عاصي الحلاني ألهب الحاصباني بأغانيه


عماد قانصو يجمع هيفا وهبي وناصيف زيتون في الموفنبيك بمناسبة عيد الأضحى المبارك

وأعلن عماد قانصو أنه للمرة الأولى في لبنان تلتقي النجمة هيفا وهبي وناصيف زيتون في أوتيل الموفنبيك في عيد الأضحى، هذا الحفل من تنظيم شركة حفلات برودكشن، وسيتم إستثنائياً في الباحة الخارجية أمام المسبح الخاص بالفندق.

ومن المعروف أن النجمين هيفا وهبي وناصيف زيتون لديهما شعبية واسعة وقد سطع نجمهما في الفترة الأخيرة ، خصوصاً مع انخراط وهبي في الدراما الرمضانية والتي حققت مسلسلاتها نسبة مشاهدة عالية وأثبتت عن جدارة بأنها فنانة متعددة المواهب، من الغناء إلى التمثيل، أما ناصيف زيتون فهو اختار بذكاء أغنياته وحقق ألبومه الأخير نجاحاً منقطع النظير جعله في مصاف النجوم الأوائل وحقق له جمهوراً كبيراً امتد على مساحة الوطن العربي.

وسيشكل اجتماع قطبين جماهيريين في حفل عيد الأضحى قنبلة فنية ستكون حدث الموسم.


عماد قانصو يجمع هيفا وهبي وناصيف زيتون في الموفنبيك بمناسبة عيد الأضحى المبارك
عماد قانصو يجمع هيفا وهبي وناصيف زيتون في الموفنبيك بمناسبة عيد الأضحى المبارك


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.