بالأسماء والتفاصيل: خمسة مطربين أصيبوا اثناء حفلاتهم الفنية هذا العام


القاهرة:

الظاهرة الأبرز في صيف العام 2017 هي عودة الحفلات الغنائية لأشهر نجوم الطرب، وتنوع أماكنها ما بين مصر، ولبنان، وتونس، والمغرب، والأردن، ولكنّ المحزن أنّ عددًا كبيرًا من النجوم، سقط ضحية المرض أو الإصابات أثناء هذه الحفلات، وآخرهم النجمة شيرين عبد الوهاب، وسبقها الفنان هاني شاكر، والمطرب تامر حسني، والفنان اللبناني ملحم زين !!

شيرين عبد الوهاب خطفت الأنظار طوال الأيام القليلة الماضية، بصورة المرأة القوية التي تصف نفسها ب"الهرم"، في مواجهة الهضبة "عمرو دياب"، وانتظر الجميع اطلالتها الأولى على المسرح ضمن حفلات الصيف في مصر، ولكنّ المرض هزمها فقد غادرت المسرح بعد تعرضها لأزمة صحية، حيث عانت ضيقًا في التنفس على المسرح، وفور نزولها تعرضت لحالة قيء شديدة ودخلت في حالة إغماء، وتم نقلها لمقر اقامتها، واستدعاء طبيب قام بوضعها على جهاز التنفس الاصطناعي، لعدم قدرتها على التنفس الطبيعي، واحتاجت للراحة 48 ساعة فقط، حيث توجّب عليها السفر للعاصمة البريطانية لندن، لإحياء حفل فني مشترك مع النجم ماجد المهندس، علمًا بأنّ شيرين سبق وعانت الحالة الصحية نفسها في حفل زفاف، اضطرت لمغادرته بعد نصف ساعة فقط من الغناء.

نقيب الموسيقيين المصريين المطرب هاني شاكر، خلع قلوب عشاقه بعدما تم تداول صور له من داخل مستشفى أردني، بعد انتهاء حفله الساهر ضمن فعاليات مهرجان جرش، واضطر للخروج بنفسه لتوضيح الأمر، مؤكدًا أنه بخير، ويعاني مضاعفات السقوط على الأرض بعد انزلاق قدمه، مشيرًا إلى إصابته ببعض الرضوض والآلام، ما اضطره للذهاب للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، وقد تبين إصابته بكدمة شديدة في الضلع الأيسر.

هاني أكد أنّ الواقعة كلها تتلّخص في تعرضه لانزلاق قدمه بعد انتهاء حفله الساهر في مهرجان جرش، وتسببت السقطة في آلام شديدة بمنطقة الصدر، وتم نقله إلى احدى المستشفيات في الأردن ، حيث خضع للفحص الطبي، وقام بإجراء الأشعة اللازمة، وتبين إصابته بكدمة شديدة في الضلع الأيسر وتلقّى العلاج اللازم وغادر المستشفى على الفور.

المطرب تامر حسني قدّم واحدة من أنجح حفلات الصيف في الساحل الشمالي، ولكنه اصيب اصابات بالغة في الحفل نفسه، بعدما تدافع الجمهور لالتقاط الصور معه، وأكد شاهد العيان الفنان أحمد زاهر، اصابة تامر بشرخ في الظهر وتمزق في أربطة القدم اليمنى، بعدما حاول الهروب من هجوم أكثر من 30 ألف معجب طلبوا التصوير معه، بالقفز من أعلى خشبة مسرح حفله الأخير بغولف بورتو مارينا، بينما كشف تامر عن اصابته بتمزق في أربطة الركبة، واشتباه كدمة عنيفة في فقرات الظهر، بعدما تلقى ضربات عدة فوق المسرح!!

واكد تامر في بيان رسمي لتوضيح الأمر، أنه لم يهرب من جمهوره، ولكنه حاول التوجه لسيارته الخاصة بعد انتهاء الحفل، وقال إنه تلقّى العلاج فور انتهاء الحفلة، بعد استدعاء طبيب أوصى بضرورة نقله إلى القاهرة بأسرع وقت لإجراء الاشعة اللازمة، وعاد بالفعل للقاهرة وتبين أنّ الإصابة في الظهر لم تصل حدّ الشرخ في فقرات الظهر، وأنها مجرد كدمة قوية بسبب اندفاع الجمهور، وسيتم علاجها بجلسات العلاج الطبيعي، كما طُلب منه الاستعانة بعكاز لعدم التحميل على أربطة الركبة وجزع القدم اليمنى.

المطرب اللبناني ملحم زين كان في طريقه لحفل غنائي في "بارك أوتيل شتورا"، لكنه تعرّض لحادث سير مدمّر على طريق ضهر البيدر، بعدما اصطدمت بسيارته شاحنة فقَد سائقها السيطرة عليها بعد تعطل المكابح، وأظهرت الصور اصابته في يده، وتبين أنه ليس المصاب الوحيد.

الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم تعرّض لآلام قوية في القدم، أثناء احيائه حفل زفاف، وتم نقله هو الآخر إلى مستشفى المعادي العسكري، ليظل تحت الرعاية ثلاثة ايام كاملة، بخاصة وأنّ التشخيص الطبي أكد اصابته في أعصاب القدم، وحذر من تكرار الألم، كلما وقف شعبان على المسرح لفترة طويلة، وتمت التوصية بمنحه برنامجًا علاجيًّا خاصًّا لأعصاب القدم.

حفلات الصيف الفنية ناجحة .. ولكنّ معدّل الاصابات يتزايد بين النجوم ..و"سيدتي نت" تتمنى السلامة لكل النجوم العرب.

* المصدر: سيدتي نت






تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.