دورات تدريب وتأهيل لكشافة المهدي

بحضور مديرة التدريب والتأهيل في وكالة مهدي للإعلام الكشفي إفتتحت الوكالة في #مفوضية_جبل_عامل_الأولى صباح اليوم دورة إستثمار مواقع التواصل الإجتماعي، بمشاركة 12 متدربة، وذلك في مبنى بلدية عيتيت، ويقدمها المدربين أحمد ياسين وزين السباعي. تمحورت اليوم حول مواقع التواصل الإجتماعي، أشكالها، كيفية استخدامها بالشكل الصحيح والكثير من المعلومات التي تساهم في رفع المستوى المعرفي لدى المشاركات.

***

في أجواء ولادة الإمام الرضا (عليه السلام) افتتحت مفوضية #جبل_عامل_الأولى مخيمها التدريبي تحت اسم مخيم الإمام الرضا(عليه السلام) بمشاركة 133 متدرب توزعوا على ثلاث دراسات، دراسة مستوى أول " قائد" ودراستين شارة اختصاص وذلك في مخيم كفرا التدريبي.

***

أطلقت مفوضية جبل عامل الأولى مخيم "ولي العصر" الخاص بالأخوات بحضور مفوض المنطقة السيد حسين قاسم وبمشاركة 200 مدربة و متدربة توزعن على 6 دراسات تدريبية، ثلاثة منها مستوى أول (قائدة) وثلاثة مستوى ثاني (شارة) وذلك في مدرسة الصادق ( عليه السلام) / عيتيت

المخيم الذي سيمتد على مدى أيام ست سيعمل هلى صقل الشخصية التدريبية لدى المشاركات من خلال تقديم الورش والأنشطة المتنوعة .

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.