حفل الغداء في زهرة الوزاني.. مبادرة كريمة تجاه مسني الخيام


سعادة السفيرة والاديبة السيدة هنادي عباس،

صاحبة مجلة كواليس السيدة فاطمة فقيه،

رئيس التحرير في مجلة كواليس السيد فؤاد رمضان

الصحافة الكريمة

اهلنا في دار المسنين

السيدة زهرة عبدالله صاحبة ومديرة منتجع الحصن

الحضور الكريم اهلا وسهلا

في التاسعة من عمرها أبكت الحاضرين برثاء لجدها وفي طلعة صباها حذر منها اصدقاؤها من باب الدعابة لتقليدها لهم.

منذ نعومة اضفارها اكتشفت في داخلها عشقا للكتابة والادب وعرفت في داخلها انا الانسان لا ينفصل عن الانسانية وهي الحافز لكل ما تقوم به من اعمال ولان الأدب والكتابة موهبة فطرية ارتقت به وغاصت في اعماقة لتبحث في كينونة الانسان وخاصة المرأة العربية فاتحفت المكتبة العربية بكتابات خصت بها المرأة والانثى تعبر بها عن حس انساني ومرهف تاصل لديها عبر مساعدات انسانية لذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين فتوجت بلقب سفيرة النوايا الحسنة لدى منظمة التسامح والسلام الدولية ، وعشقها للادب والشعر ارتقى بها الى صفى مستشارة دولية في الاتحاد العالمي للشعراء تحت مظلة جامعة الدول العربية ،ولان قلمها حر ومقالاتها الفكرية تنم عن بحث وتحري للحقائق اصبحت عضوة في الاتحاد الدولي للصحافة انها ضيفتنا ومضيفتنا التي نعتز ونفتخر بوجودها معنا السفيرة السيدة هنادي عباس زيات.

باسمي وباسم جمعية سيدات الخيام للتنمية ونادي المسنين نتقدم الى سعادة السفيرة بالشكر الجزيل على هذه المبادرة الكريمة التي تدل على حس انساني وراقي والتفاتة انسانية الى من هم بحاجة الى دعم ومساعدة على امل ان لا يقتصر تعاوننا في هذه المناسبة على ان تتعداها الى انسطة مفيدة في كل المجالات الانسانية التي تساعدنا في الارتقاء باهلنا الى الافضل .

شكرا لرئيسة مجلة كواليس السيدة فاطمة فقيه راعية هذا الحدث وللسيد فؤاد رمضان رئيس تحرير المجلة

شكرا لصاحبة المنتجع زهرة الوزاني السيدة زهرة عبدالله الشكر الكبير لاهلنا في نادي المسنين والعاملين والعاملات في هذا النادي واخيرا شكرا لنساء الجمعية المتطوعات بوقتهن لسد ثغرات ولو بسيطة في مجتمع يحتاج الكثير من الجهود وايادي الخير البيضاء كيد مضيفتنا سعادة السفيرة هنادي عباس

[22:31, 9/9/2017] صباح أبوعباس: سفيرة النوايا الحسنة لدى منظمة التسامح والسلام الدولية هنادي عباس زيّات تقيم حفل غداء للمسنين.


* كلمة ألقتها السيدة صباح أبوعباس، رئيسة جمعية سيدات الخيام للتنمية، في الغداء التكريمي لنادي المسنين في الخيام، الذي أقيم في منتجع قلعة الوزّاني، برعاية سفيرة النوايا الحسنة لدى منظمة التسامح والسلام الدولية، الكاتبة والمستشارة الدولية السيدة هنادي عبّاس الزيّات.


ألبوم كامل الصور:

أنقر هنا لمشاهدة كامل الصور





تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.