إفتتاح مشروع مضخة مياه في العبّاسية بتمويل من اليونيفيل


قام المقدم إنريكي ميغيل دومينغيث سانشيث، من الكتيبة الإسبانية في القطاع الشرقي لليونيفيل، بإفتتاح مشروع "مضخة المياه" في بلدة العباسية بحضور رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وممثلي الجيش اللبناني والسلطات المحلية وحفظة السلام التابعين لليونيفيل.

بعد التوقيع على وثيقة إستلام المشروع من قبل قائد الكتيبة الإسبانية ورئيس البلدية، أعرب الأخير عن تقديره للتفاهم المتبادل والتعاون بين أفراد اليونيفيل والسكان المحليين.

بلغت قيمة مشروع"مضخة المياه" الممول من قبل إسبانيا 15.600 دولار أمريكي. وهو عبارة عن نظام ضخ المياه لري المزروعات والمواشي يستفيد منه أهالي بلدة العباسية.

أعرب رئيس البلدية عن إمتنانه للمشروع، وبدوره أكد المقدم سانشيث في كلمته على الروابط الجيدة التي تجمع بين السكان المحليين واليونيفيل مشيراً الى أن هذا المشروع يخدم مصلحة سكان البلدة إذ يساعد على تأمين المياه لري المزروعات والمواشي بشكل افضل.

تقوم اليونيفيل بتقديم المساعدة الى السكان المحليين عن طريق تنفيذ العديد من البرامج التدريبية والمشاريع ذات الاثر السريع بالإضافة الى المساعدات الإنسانية وذلك من أجل المساهمة في تنمية جنوب لبنان وفقاً لقرار مجلس الأمن الدولي 1701.



تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.