غرف لملعب كرة القدم بتمويل من اليونيفيل في الصوّانة


اليوم، افتتح قائد الكتيبة الإندونيسية في القطاع الشرقي لليونيفيل، المقدم يودي غوميلار مشروع "غرف تبأعضاء المجلس البلدي وممثلون عن الجيش اللبناني والسلطات المحلية وحفظة السلام التابعيين لليونيفيل.

بعد الإمضاءعلى وثيقة إستلام المشروع بين قائد الكتيبة الإندونسية ورئيس البلدية، أعرب الطرفين عن تقديرهم للتفاهم والتعاون المتبادلين بين أفراد اليونيفيل والسكان المحليين.

هذا المشروع الممول من قبل اليونيفيل هو عبارة عن بناء ثلاث غرف تبديل الملابس للاعبين بلغت قيمته 12.777 دولارأميركي. وإن المستفيدين المباشرين منه هم الشباب والطلاب ولاعبي وكرة القدم في البلدة وتتجلى هذه الإفادة عن طريق حل مشكلة عدم توفر غرف تغيير الملابس في الملعب.

وفي رسالة لقائد القطاع الشرقي لليونيفيل، العميد فينانسيو أغوادو دي دييغو قال: "إن اليونيفيل تنفذ هذه المشاريع الرامية إلى معالجة بعض الاحتياجات الأكثر إلحاحاً للسكان المحليين ودعم السلطات المحلية".

وأعرب رئيس البلدية عن امتنانه للمشروع. وأكد المقدم يودي غوميلار في كلمته على العلاقات الممتازة بين السكان المحليين واليونيفيل. وأضاف أن المشروع يساعد السكان، ولا سيما لاعبي كرة القدم في البلدة على المشاركة في المباريات الرياضية.


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.