حسينيون وزينبيات في كشافة المهدي أحيوا مجالس عاشورائية


19591 حسيني وزينبية من كشافة الإمام المهدي في مفوضية جبل عامل الأولى جاؤوك سيدي في ثالث أيام محرم الحرام ، لبوك بالروح والقلب،جاؤوك والحب بين أيديهم سطروه أعمالا يهدونك إياها في عاشوراء حضروا في 214 مجلسا أقيموا على امتداد المنطقة، شاركوا بفقرات متنوعة، لبوا نداءك بحناجرهم وبأكف ارتفعت إلى عنان السماء وصدور شرعت لك فداء، وعهدهم ووعدهم أن لا تموت كربلاء

على نِعمةِ حُبّ أبي عبد الله تتلاقى عُيون بَراعمنا، و لشَطر ضِفاف كربلائه بكلّ الحُب، تتوجّه قلوب محبينا، يوم ثالث حزين أحيته أفواج كشافة الإمام المهدي (عج) في قطاع الساحل بمشاركة 1274 فتى وفتاة حضروا في 14 مجلسا قدمت خلالها الفقرات الحسينية.

ما زالت حرارة قتل الحسين عليه السلام مشتعلةً في قلوب العشاق، حيث توافد 2329 حسيني وزينبية إلى 33 مجلس توزعت على أفواج ;كشافة الإمام المهدي (عج) في قطاع القاسمية، فشاركوا في إحياء اليوم الثالث من شهر محرم بفقرات متنوعة وهادفة

على وقع نبضات القلوب العاشقة تستمر الإحياءات العاشورائية في أفواج كشافة الإمام المهدي (عج) في قطاع صور، وتتنوع الفقرات التي تجسّد القيم الكربلائية لترسيخها في أذهان الأطفال والناشئة، وقد تميّز فوج الإمام زين العابدين (عليه السلام)/ عيتيت بإقامة "مضيف المنتظر" لخدمة محبي أهل البيت (عليهم السلام) وتوزيع الطعام على حب الحسين (عليه السلام).

شهد ثالث أيام محرم الحرام في أفواج مشافة الإمام المهدي (عج) / قطاع قاناحضور 2389 حسيني وزينبيّة في 26 مجلسا عاشورائيّا أقيموا في أفواج القطاع.







































































تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.