الكتيبة الإندونيسية تساعد في بناء حديقة في قبريخا


قبريخا :

شاركت الكتيبة الإندونيسية لليونيفيل في عمل إجتماعي من خلال بناء حديقة في بلدة قبريخا جنوب شرق لبنان كمساهمةً في إنماء المنطقة. ويقوم حالياً حفظة السلام الإندونيسيين بزرع الزهور وتركيب لمبات إنارة في الحديقة.

كذلك قامت الكتيبة بتصليح الملعب البلدي في بلدة بني حيان.

وفي كلمته قام رئيس بلدية قبريخا بتقدير الجهود التي بذلتها الكتيبة الإندونيسية لتشييد الحديقة بهدف تسلية العائلات والأطفال ومن أجل المحافظة على لبنان الأخضر وأعرب عن ً تقديره للعمل الجيد الذي قامت به اليونيفيل في الحفاظ على السلام على طول الخط الأزرق.

بدوره، قام قائد القطاع الشرقي لليونيفيل، العميد بينانسيو آغوادو دي دييغو بالتنويه بهذه المبادرة المشتركة بين اليونيفيل وبلدية قبريخا في بناء الحديقة. قائلاً أن هذا النشاط يجمع العائلات والأطفال ويعمل على رفع مستوى التوعية فيما يخص حماية البيئة والحفاظ عليها في العقد الماضي، قدمت اليونيفيل العديد من المساعدات إذ قامت الكتائب التابعة لليونيفيل في القطاع الشرقي بحملات تشجير ومكافحة حرائق الأحراش وحملات التنظيف في إطار مبادرات جمعت بين اليونيفيل وبلديات المنطقة. إن الثقة المتبادلة بين اليونيفيل والشعب اللبناني هي مفتاح الوصول الى تأمين ظروف الإستقرار وبناء مستقبل زاهر للبنان.


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.