الدكتور وليد شاتيلا مكرًّماً من لجنة روَّاد من لبنان


كرّمت المؤسسة اللبنانية للإعلام/ لجنة رواد من لبنان «مدير إدارة المعلوماتية في جامعة بيروت العربية» الدكتور وليد شاتيلا، في فندق الكومودور - الحمرا.

حضر حفل التكريم شخصيات سياسية ودبلوماسية وحشد كبير من الوجوه والفاعليات الإجتماعية والثقافية والعلمية.

قدّمت الحفل الإعلامية اسراء حرب، ثم ألقت مسؤولة التنسيق الإعلامي مريم بيضون كلمة أشارت من خلالها، أن هذا التكريم يعكس رؤية المؤسسة اللبنانية للإعلام المتفائلة نحو المستقبل، في رسالة تدعو إلى السلام والتفاؤل والريادة.

ثم كانت للأديبة والمؤرخة مفيدة عابد كلمة أشادت فيها بمناقبية المكرّم في كافة المجالات وخاصة تعلَقه بأرضه ووطنه، وقالت: «وليد شاتيلا مهندس مدني، خاض عالم المعلوماتية والإتصالات في لبنان وبريطانيا، فلمَعَ نجمه وحقَّق مواقع رياديَّة وقياديَّة، إلاّ أنه تخلَّى عن الهجرة لمصلحة بلده لبنان».

ثم ألقى رئيس لجنة رواد من لبنان الفقيه الدكتور ميشال كعدي كلمة قال فيها: «لقاءنا بالدكتور وليد شاتيلا، مكرماً من لجنة رواد من لبنان، له أكثر من ظاهرة. ولنا فيه المهندس والعالم والسفير والمثقف والمخترع وسوى ذلك من الإبداع.

وتلي كعدي البيان الصادر عن اللجنة بمنح الدكتور وليد شاتيلا درع الرواد عن استحقاق وجدارة.

ثم ألقى رئيس مجلس إدارة «مؤسسة عضاضة للمقولات» السيد مصطفى عضاضة كلمة قال فيها: «استطاع الدكتور وليد شاتيلا الاستشاري لعدة مشاريع بميزانيات ضخمة لأشخاص معروفين في مجال الاستثمارات، أن يحقق نجاحات كبيرة وسمعة عطرة في مجال عمله، تخطت حدود الوطن».

وقدمت الإعلامية كاتيا جوهر درع تقدير للمكرم من "مؤسسة عضاضة للمقاولات".

كما وشارك في حفل التكريم "شركة سويدان للاستشارات" لصاحبها حسن سويدان وهي من أكبر شركات الاستشارات وأهمها في مجال البناء والتنظيم المدني والمساحة.

وألقى بالمناسبة إياد معتوق مدير "شركة سويدان للاستشارات" كلمة شكر فيها الدكتور وليد شاتيلا على العطاء المميز والجهد الكبير في انجاح مشاريعهم الكبرى والتي تمتد على مساحات الوطن.

وشرح معتوق آلية عمل الشركة وعرض صوراً لأهم المشاريع قيد التنفيذ، كما وقدم معتوق درع تقديري للدكتور وليد شاتيلا عربون شكر وتقدير لجميع أعماله.

كما تخلل الحفل كلمة لرئيس منح الأوسمة الإنسانية في الشرق الأوسط البروفسور جميل سعادة، ورئيسة الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة ناريمان الجمل الذين توجهوا خلال كلمتهم بالثناء على هذا التكريم لشخص ريادي مبدع استطاع أن يحقق إنجازات فكرية وعلمية في مجالاتٍ متعددة.

بدوره القى المحتفى به كلمة شكَر من خلالها لجنة رواد من لبنان على هذا التكريم والحضور على مشاركتهم مقدماً هذا التكريم الى وطنه الأغلى لبنان، والى زوجته وعائلته.

الدكتور جميل سعاده
الدكتور جميل سعاده


المؤرخة مفيدة عابد
المؤرخة مفيدة عابد


رئيس لجنة رواد من لبنان الدكتور ميشال كعدي
رئيس لجنة رواد من لبنان الدكتور ميشال كعدي


وليد شاتيلا وسط عائلته
وليد شاتيلا وسط عائلته












تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.