افتتاح البوتيك الأحدث للعلامة التجارية في مجمّع الـ ABC

 الافتتاح الرسمي - فابيو دي جريجوريو، جان زغزغي، سيرجي ماكارين، وديع حرب
الافتتاح الرسمي - فابيو دي جريجوريو، جان زغزغي، سيرجي ماكارين، وديع حرب


تعيد "نيسبريسو" التأكيد مرّة أخرى على مكانتها الرائدة في مجال القهوة المعبأة عالية الجودة فتجدّد، إلى جانب "ديما ش.م.ل."، التزامها الدائم بتقديم المنتجات الفاخرة لعشاق القهوة وتفتتح متجرها الجديد في مجمّع الـ ABC في منطقة فردان.

بهذا، أصبحت شبكة "نيسبريسو" تتألّف اليوم من ثلاث نقاط بيع موزّعة في أرجاء العاصمة اللبنانية حيث يمكن لعشاق القهوة التمتّع بتجربة البوتيك الفريدة.

وقال "جان زغزغي"، مدير عام "ديما ش.م.ل.": "نقدّم الخدمات لأعضاء نادي "نيسبريسو" في لبنان منذ ١٨ عاماً ويسرّنا أن نتوسّع أكثر لنصل إلى أعضاء النادي هنا في فردان. نشعر أيضاً بالفخر بالقدرة على إطلاق خدمة جديدة اليوم في مجال إعادة التدوير في لبنان".

أقيم حفل الافتتاح في 4 تشرين الأول 2017 وشكّل مناسبة لإطلاق برنامج إعادة التدوير الخاص من "نيسبريسو"، كجزء من التزامات العلامة التجارية في مجال الاستدامة، والذي يركّز على الإنتاج المستدام للقهوة، والإدارة المسؤولة للألومنيوم والتقليل من نسبة انبعاث الكربون في أماكن العمل.

من جهته، أوضح "سيرجي ماكارين"، المدير التنفيذي للأعمال للعلامة التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "منذ إطلاق "نيسبريسو" في الأسواق اللبنانية في العام 2000 والعلامة التجارية لا تزال ملتزمة بالتوسّع والوصول إلى أكبر عدد ممكن من عشّاق القهوة. ومع المتجر الجديد في مجمّع الـ ABC في فردان، نكمّل سلسلة المتاجر الموجودة حالياً في مجمّعي الـ ABC في الأشرفية وضبيه، ممّا يقرّب المسافات أكثر بين "نيسبريسو" وأعضاء النادي. من الرائع أيضاً أن نشهد على التزام ملحوظ في مجال التجارة المستدامة في لبنان عبر إطلاق خدمة إعادة التدوير في السوق".

وقد تعاونت "ديما ش.م.ل."، الموزّع الحصري لـ "نيسبريسو" في لبنان، مع مؤسسة Zero Waste Act في هذه المبادرة لإعادة التدوير. هذا المشروع، المطروح من Contra International، يهدف إلى مساعدة الشركات في تطوير برنامج شامل لإدارة النفايات. ومن خلال برنامج إعادة التدوير الخاص من "نيسبريسو"، سوف تقوم Zero Waste Act بمعالجة الكبسولات المستعملة حيث يحال الألومنيوم إلى إعادة تدوير فيما تُستخدم بقايا القهوة لإنتاج السماد العضوي. وعن هذا الموضوع، قال "باسل بعقليني"، المدير التنفيذي لـ Contra International: "كون شركتنا رائدة في هذا المجال، نضع التزامنا وخبرتنا بهدف إدارة البيئة فنعالج قضايا عدّة كالحفاظ على الموارد الطبيعية، وإعادة التدوير وتحويل النفايات، والتجميع والتخلّص الآمن من النفايات. وتبقى أولويّتنا هي تأمين نتائج مستدامة مسؤولة بيئياً واقتصادياً لعملائنا كافة".

تستخدم "نيسبريسو" الألومنيوم في الكبسولات لأنّها المواد الأمثل للمحافظة على جودة القهوة. وهي قابلة لإعادة التدوير بشكل كبير – ففي الواقع، لا تزال نسبة 75% من الألومنيوم المصنّع تستخدم اليوم. لذلك، أقامت "نيسبريسو" خطة إعادة تدوير تقدّم لأعضاء النادي خيارات بسيطة من أجل إعادة تدوير الكبسولات.

ويستطيع أعضاء نادي "نيسبريسو" في لبنان إعادة تدوير كبسولاتهم بطريقتَين: سواء من خلال وضعها في أيّ متجر "نيسبريسو" (مجمّع ABC في الأشرفية في الطابق L0، أو في ضبيه في الطابق L3، أو في فردان في الطابق L2)، أو من خلال تجميعها في المنزل وتسليمها لخدمة التوصيل الخاصة عند وضع طلبيّة جديدة على الرقم (+961) 5 953 700. تتوفّر الأكياس الخاصة لإعادة التدوير عبر كل نقاط بيع قهوة "نيسبريسو".

حول "نستله نيسبريسو"

"نستله نيسبريسو" هي العلامة التجارية الرائدة والمرجع لأعلى جودة قهوة بالكبسولات. تعمل الشركة مع أكثر من 70,000 مزارع في 12 بلدا من خلال برنامج الجودة المستدامة ™ لضمان الاستدامة في المزارع والأراضي المحيطة بها. يساعد هذا البرنامج، الذي أطلق في عام 2003 بالتعاون مع تحالف الغابات المطيرة، (RainForest Alliance) على تحسين غلة المحاصيل ونوعيتها، وضمان تموين مستدام من القهوة عالية الجودة وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم المحلية.

يقع مقر شركة نيسبريسو في لوزان، سويسرا، وهي تعمل في 69 بلدا ولها أكثر من 12,000 موظف. في عام 2016، قامت بتشغيل شبكة البيع بالتجزئة العالمية لأكثر من 600 محلات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة نيسبريسو على العنوان الالكتروني التالي:

www.nestle-nespresso.com

حول "ديما ش.م.ل"

تأسست شركة DIMA SAL Marketing and Distribution "ديما ش.م.ل" في عام 1978 وهي ضمن مجموعة زغزغي. "ديما ش.م.ل" شركة رائدة في لبنان في مجال تسويق وتوزيع السلع الاستهلاكية العالية الجودة.

حول Zero Waste ACT

Zero Waste ACT® هي مبادرة جريئة من Contra International للحدّ من التخلّص العشوائي للنفايات الصلبة وتحويل الموارد القيّمة بعيداً عن مواقع ردم النفايات. وترتكز المبادرة على أربعة مفاهيم أساسية: الاستدامة البيئية، والتنمية الاقتصادية، والتثقيف والتطوّر الشخصي.

من الافتتاح الرسمي
من الافتتاح الرسمي


 \
\"نيسبريسو\" في مجمّع الـ ABC في فردان


تعليقات: