أنور الخليل يكرّم رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية


نوّه عضو كتلة التنمية و التحرير النائب انور الخليل بالدور الوطني و التربوي و الاجتماعي لمؤسسة العرفان التوحيدية ،لاسيما في هذه الظروف الدقيقة و الصعبة التي يمر بها لبنان و غالبية الشعب اللبناني

كلام الخليل جاء خلال استقباله رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ علي زين الدين على رأس وفد من مشايخ و مدراء و اركان المؤسسة.

و ثمن الخليل بعد لقائه الوفد الدور الانمائي للمؤسسة في مختلف المناطق.

و قال الخليل : ان الجنوب الذي يستقبلكم اليوم ، هو جنوب الكرامة و المقاومة التي وقف بوجه الاحتلال الاسرائيلي و الذي يتطلع معكم للمزيد من الخطوات الانمائية.

بدوره الشيخ علي زين الدين كلمة اكد فيها على اهمية و ضرورة تعزيز و تمتين الوحدة الوطنية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر فيها المنطقة.

و قال ان طائفة الموحدين الدروز ‏كانت وستبقى من الطوائف المؤمن بالوحدة الوطنية، وهي تحترم كافة الأديان والمذاهب.

‏واكد زين الدين استمرار مؤسسة العرفان التوحيدية في عملها بخدمتها ،ونوه بموقع حاصبيا الوطني والتربوية والثقافي و الروحي.

و اقام الخليل حفل غداء على شرف الشيخ زين الدين و الوفد المرافق و حضره كل من:وكيل داخلية حاصبيا مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي الاستاذ شفيق علوان، مدير مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ نزيه رافع، فضيلة الشيخ فندي شجاع، فضيلة الشيخ سليمان شجاع ممثلا بالشيخ حسن شجاع ، الاب اميل حداد ، امام مسجد حاصبيا الشيخ مسعد نجم ، اعضاء المجلس المذهبي الدرزي، الرائد محمد زاكي امر فصيلة حاصبيا، رئيس اتحاد بلديات الحاصباني الاستاذ سامي الصفدي، رئيس بلدية حاصبيا الاستاذ لبيب الحمرا، ممثلوا القوى الامنية و العسكرية، رؤساء البلديات : الفرديس ، شويا، الماري ، الخلوات، ميمس و المخاتير و عدد من مدراء المدارس، الاعلاميون







































تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.