اليونيفيل تفتتح محطة فلتر مياه في ميس إلجبل


إفتتح مسؤول القسم التاسع في القطاع الشرقي لليونيفيل، المقدم ماركوس مشروع محطة فلتر للمياه في بلدة ميس الجبل اليوم بحضور رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وممثلين من الجيش البناني والسلطات المحلية وحفظة السلام التابعين لليونيفيل.

هذا المجهود مشترك التي تم بذله بين اليونيفيل والبلدية تم تمويله من قبل إسبانيا، وهو عبارة عن تركيب نظام فلتر للمياه يساعد في تأمين 30 متر مكعب من المياه الصالحة للشرب يومياً بالإضافة إلى خرانات سعة 4000 ليتر. بدورها قامت البلدية ببناء غرفة ليتم فيها تركيب نظام الفلتر.يصب المشروع في خانة إفادة أهالي بلدة ميس الجبل حيث يساهم في تأمين مياه الشفة للسكان.

أعرب رئيس البلدية عن إمتنانه للمشروع. ومن جهته، أكد مسؤول القسم التاسع في القطاع الشرقي، المقدم ماركوس في كلمته على العلاقات الطيبة التي تربط بين السكان المحليين واليونيفيل، مشيراً إلى أن المشروع يساعد سكان البلدة على حصولهم على مياه الشفة.

تعمل اليونيفيل على تأمين المساعدة إلى السكان المحليين عن طريق القيام ببرامج تدريبية وتنفيذ مشاريع سريعة الأثر وتقديم المساعدات الإنسانية من أجل المساهمة في تنمية جنوب لبنان تبعاً لقرار مجلس الأمن 1701.




تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.