بيان رئيس لجنة متابعة ملف احمد قانصو محمد طعان قانصو


أصدر رئيس لجنة متابعة ملف الشهيد أحمد أسعد قانصو السيد محمد طعان قانصو ( أبو أدهم ) البيان التالي:

.. بعد اطلاعنا على أجواء جلسة المحاكمة التي انعقدت في المحكمة العسكرية بتاريخ ٧ / ١١ / ٢٠١٧ والتي خصصت للاستماع الى الشهود وما جرى خلال الجلسة فاننا نؤكد على ما يلي :

أولاً : لم أتفاجأ على الاطلاق باصرار بعض شهود الزور على شهادتهم الكاذبة ممن تربطهم قرابة بالقاتل او ممن خضعوا لاملاءات معينة او ممن باعوا دينهم وضمائرهم بثمن بخس، ظناً منهم أن الضحية لا سند لها يطالب بحقها او ينتصر لدمها المسفوك غدراً .

ثانياً : إنني أتوجه بالتحية والتقدير للمحكمة العسكرية ولرئيسها سيادة العميد حسين عبدالله الذي أعطى الأوامر بضرورة الاستماع الى الشاهد طعان تامر قانصو، وإلى إعادة عرض تسجيلات الكاميرات وهذا أن دلّ فانما يدل على المسؤولية العالية والمهنية والنزاهة التي يتمتع بها القضاء العسكري .

ثالثاً : إنني وباسم لجنة المتابعة وأولياء الدم أدعو القضاء الى عرض تسجيلات الكاميرات التي سبق لي أنا شخصياً أن شاهدتها لمدة أكثر من ساعة داخل مستشفى الشيخ راغب حرب، هذه التسجيلات التي تكذب كل ما جاء على ألسنة شهود الدجل والزور، وإنني أتحدى وعلى الملأ أن يكون في هذه التسجيلات اي محاولة لانتزاع السلاح كما يدعيها القاتل وزبانيته من أجل تخفيف العقوبة عنه على الجريمة البشعة التي ارتكبها..

رابعاً : إنني أطالب القضاء بعد عرض تسجيلات الكاميرات والمقرر في الجلسة المقبلة بتاريخ ٢١/ ١٢/ ٢٠١٧ بمحاسبة ومحاكمة كل من تعارضت شهادته مع ما وثقته التسجيلات، وسيكون لنا كلجنة متابعة الحق في مقاضاة هؤلاء الذين تآمروا على حرمة دمنا وضللوا العدالة والرأي العام .

رئيس لجنة متابعة ملف الشهيد أحمد أسعد قانصو

محمد طعان قانصو ( أبو أدهم )

image1.jpeg

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.