النائب علي فياض يتفقد تقديمات اتحاد بلديات جبل عامل للمدارس


جال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور علي فياض يرافقه مدير العمل البلدي في المنطقة الاولى الشيخ فؤاد حنجول ورئيس اتحاد بلديات جبل عامل الحاج علي الزين،وعدد من رؤساء البلديات على المدارس الرسمية التي تقع ضمن نطاق اتحاد بلديات جبل عامل، وذلك للاطلاع على التقديمات والمساعدات التي قدمها الاتحاد لصفوف مرحلة الروضات، والتي شملت ألوحاً خشبية وبلاستيكية، وخزائن للطلاب والمعلمين، وكراس وطاولات وسجاد، والعاب ترفيهية هادفة ، ما يساهم بتوفير بيئة آمنة ومجهزّة لتعليم الاطفال.

وبعد الانتهاء من الجولة قال النائب فياض إننا اطلعنا على النجاح الذي سجله المشروع الذي يتصل بدعم المدارس الرسمية وتحديداً على مستوى الروضات، وهو يشكل نموذجاً يجب أن يعتمد في مناطق أخرى، حيث لا تستطيع الدولة أن تنهض بكل المستلزمات التي يحتاجها التعليم الرسمي، لافتاً إلى أن اتحاد بلديات جبل عامل تقدّم بالتعاون مع البلديات وإدارات المدارس لمعالجة نقاط الضعف في هذه المدارس، وبالتالي ما حصل هو تقديم نموذج تربوي حضاري متقدم، مسجلاً مستويات عالية من الاهتمام التربوي التي نلمس نتائجها بصورة مباشرة.

بدوره رئيس الاتحاد علي الزين أشار إلى أن الاتحاد استطاع في الفترة الماضية أن يحسن من من نتائج المدرسة الرسمية، آملاً أن يكون الوضع أفضل هذا العام، مؤكداً أن المدرسة الرسمية هي في المركز الأول من الاهتمام بالنسبة إلينا كاتحاد وبلديات وقوى سياسية وحزبية وأهالي، ولذا علينا أن نوحّد الجهود يداً بيد وجنباً إلى جنب لتحقيق النهوض بالمدرسة الرسمية لتعود إلى تاريخها المشرف.




















تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.