قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل في زيارة تعارف لقائمقام حاصبيا


بعد تسلمه مهام قيادة القطاع الشرقي في اليونيفيل زار اليوم البريغادير جنرال فرنسيسكو خافيير روميرو ماري يرافقة قائد وحدة التعاون المدني العقيد ريفيرو ، قائمقام حاصبيا الاستاذ احمد كريدي وتباحث معه بأمور تهم منطقة عمل اليونيفيل في القطاع الشرقي ، وفي كلمة ترحيبية من كريدي أكد على عمق العلاقة بين الامم المتحدة والسلطات اللبنانية وعلى متابعة التنسيق والتواصل في سبيل تسهيل عمل قوات اليونيفيل وحياة المواطنين اللبنانين ، وشكر الجهد المبذول من اليونيفيل لاحلال الهدوء والسلام في منطقة عملها ، كما طالب الجنرال الاسباني بأيصال الصوت بخصوص الخروقات الاسرائيلية اليومية للاجواء اللبنانية والتعدي الدائم على رعاة الماعز في مزارع شبعا ومحاولة خطفهم دائماً وترويعهم .

بدوره اكد الجنرال الاسباني على متابعة التنسيق والتعاون مع القائمقام وجميع السلطات اللبنانية وخاصة الجيش اللبناني ، واكد على متابعته اليوميه للاوضاع على الخط الازرق و للخروقات الاسرائيلية ونقلها يومياً الى المستويات العليا في الامم المتحدة .

وفي نهاية اللقاء قدم الجنرال الاسباني درعاً تقديرية لكريدي .













تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.