مارادونا يرفع دعوة على عائلته ويطالب بسجن ابنته

 AFP ANNE-CHRISTINE POUJOULAT
AFP ANNE-CHRISTINE POUJOULAT


هدد محامي الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا بسجن ابنة موكله جيانينا في حال ثبوت التواطؤ مع والدتها بإخفاء دلائل في القضية المتهمة فيها بسرقة أموال من النجم الأرجنتيني.

وكان مارادونا قد اتهم زوجته السابقة بسرقة (3.8) ملايين يورو من أمواله خلال فترة إدارتها لأعماله ما بين 2000 و2015 رغم كونها بدأت إجراءات الطلاق في 2003 لكنها احتفظت بحق إدارة الأعمال للحفاظ على إرث بنتيها جيانينا ودالما.

وتحدث ماتياس مولا محامي مارادونا أن عائلة الأسطورة الأرجنتيني حولت المبالغ المسروقة إلى حسابات في الأوروغواي، كما اشترت عقارات في الولايات المتحدة باستخدام تلك الأموال.

إقرأ المزيد

مارادونا: خرجت من الغيبوبة بفضل ابنتي

وقال مولا: "هل من المنطقي سفر جيانينا خلال يوم المحكمة؟ سيتم اعتقالها في حال التأكد أن هناك محاولة لإخفاء دليل أو تهريبه أثناء القضية، جيانينا غادرت الأرجنتين يوم 31 أغسطس/آب وعادت بعد ساعات".

وردت جيانينا على حديث محامي والدها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "هم يعرفون أين أعيش، يمكنهم القدوم متى يريدون".

المصدر: وكالات

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.