بلدية الخيام تحتفل بعيد الاستقلال بحملة تشجير


الخيام :

برعاية عضو كتلة التنمية والتحرير سعادة النائب قاسم هاشم أقامت بلدية الخيام بالتعاون مع مؤسسة جهاد البناء إحتفالاً بمناسبة عيد الإستقلال وبدء موسم التشجير ضم شخصيات وفعاليات وممثلين عن قيادة الجيش والدفاع المدني وحشد من الاهالي وطلاب المدارس .

وكانت كلمة لـرئيس بلدية الخيام الدكتور علي نصرات عبدالله اشاد فيها بدور الجيش في صناعة الاستقلال ، مذكراً بـأن التاريخ يعيد نفسه فمن أيام تولى فخامة رئيس الجمهورية العماد أميل لحود والرئيس نبيه بري ورئاسة مجلس الوزراء ممثلاً بـ سليم الحص وقد لاح في الأفق اللون الأخضر للأرزة اللبنانية الحقيقية ، مشيداً بدورهم الفعال في تلك الحقبة التي اكملها اليوم أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصرالله وموجهاً التحية الى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون

تخلل الحفل كلمة لـ راعي الحفل سعادة النائب قاسم هاشم نوه بكلمته الى أهمية الشجر ووجودها على الشريط الحدودي ودور الجيش الشعب والمقاومة في استقلال لبنان ، واهمية الصمود في وجه التعديات اليومية للعدو على أرضنا ومزارعنا . وعن مدى صمود الوطن أمام أي إحتلال إن كان فكري أو معنوي .

وأختتم الحفل بغرس أشجاراً على الحدود وفي مكان إستشهاد الشهيد عامر كلاكش .













































































































تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.