جمعية «بيتي بيتك» تفتتح معرضها الميلادي السنوي الثالث


لمناسبة عيد الميلاد المجيد، أفتتحت جمعية «بيتي بيتك» في جديدة مرجعيون، المعرض السنوي الثالث للأشغال اليدوية في مبنى مركز الجمعية برعاية وحضور المهندس شادي مسعد ، حضر الافتتاح ايضاً مستشار رئيس بلدية مرجعيون حسان عبلا وأعضاء المجلس البلدي ،مدير مهنية مرجعيون بسام لحود ، رئيس بلدية برج الملوك ،الاستاذ فادي ابو صمصم رئيس مركز الضمان الاجتماعي ، الاخت لبيبة رئيسة مدرسة راهبات القلبين الاقدسين في مرجعيون ، كهنة البلدة ومخاتير وحشد من الداعمين والحضور . تضمن المعرض مجموعة أشغال يدوية وتراثية مختلفة ومونة بيتية واشغال تطريز من وحي الاعياد، من أعمال بعض السيدات من بلدات المنطقة يعود ريعها لمساعدة المسنين .

بداية النشيد الوطني وكانت كلمة ترحيبية من نائبة رئيسة الجمعية سعاد مكروس التي أكدت فيها على اهداف الجمعية التي تعمل على مساعدة المسنين بالكساء والدواء وفي نفس الوقت على مساعدتهم لانتاج اشغال يدوية تحفز زاكرتهم وتقويها .

وبعدها جال الحضور برفقة رئيسشة الجمعية رانيا عفيف في ارجاء المعرض مهنئين ومباركين بالاشغال اليدوية الرائعة المصنعة لهذا العام .





























































































































تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.