أحلى السهرات وأجملها لراس السنة.. إعداد عماد قانصو


كما عوّدنا دوماً عماد قانصو وعوّد الساهرين في وداع عام مضى واستقبال عام جديد بأجواء من الفرح والبهجة، عبر اختيار كبار الفنانين لحفلاته في أفضل الأماكن التي توفر أحسن سبل الراحة والخدمات لروّادها...

كذلك الأمر هذا العام، سوف تشهد الساحة الفنيّة اللبنانية ثلاث حفلات فنيّة بارزة لراس السنة 2017 / 2018 من تنظيمه ومن إنتاج شركة حفلات برودكشن:


أيمن زبيب​ و​حسام جنيد والراقصة حلا في الكورال بيتش:

يحيي الفنانان ​​أيمن زبيب​ و​حسام جنيد​ حفلاً فنياً في كورال بيتش - ​بيروت بمناسبة رأس السنة الجديدة، كما ستشارك في الحفل ​الراقصة حلا​.


​معين شريف​ و​أدهم نابلسي​ والراقصة إليسار في الموفنبيك:

كما يحيي الفنانان ​معين شريف​ و​أدهم نابلسي​ حفلاً فنياً بمناسبة رأس السنة الجديدة، في أوتيل الموفنبيك – ​بيروت​، كما ستشارك في الحفل الراقصة إليسار.


ليال عبود وإياد وحسام جنيد في الاطلال بلازا:

اما الحفل الثالث سيحييه كل من النجمة ليال عبود ونجم الشباب اياد والفنان حسام جنيد في الاطلال بلازا.


تتصدّر شركة حفلات برودكشن لصاحبها عماد قانصو، المرتبات المتقدّمة بين اقوى الشركات التي تنظم الحفلات والمهرجانات الفنيّة، بالأخص حفلات راس السنة، لذلك فإن معظم حفلاته، سرعان ما تنفذ بطاقاتها، ويتردد صداها بين الساهرين من أصدقاء وعائلات إضافة الأخوة الروّاد العرب.


* المصدر: الصحافة الفنيّة



تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.