وقفة تضامنية مع القدس على بوابة فاطمة


كفركلا:

نظم حزب الله وقفة تضامنية حاشدة في بلدة كفركلا عند جدار فاطمة الحدودي الفاصل بين لبنان والاراضي الفلسطينية المحتلة. حملت عنوان "القدس ... عنوان كرامة الامة " وذلك نصرة للقدس الشريف ورفضا للقرار الاميركي الظالم الذي ينص على نقل عاصمة الكيان الصهيوني الى القدس، ولإعلاء الصوت والهتاف بأن القدس العاصمة الابدية لفلسطين،

انطلقت المسيرة الى ساحة القدس قرب جدار فاطمة، يتقدمها حملة الاعلام اللبنانية والفلسطينية ورايات حزب الله وعلم كبير لفلسطين كتب عليه "عالقدس رايحين شهداء بالملايين"، لكشافة المهدي وطلاب المدارس وبمشاركة عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ خضر نور الدين ومسؤولي حزب الله في قطاعي الخيام والاوسط والفاعليات الحزبية وحشد من الاهالي، وسط الهتافات المؤيدة لفلسطين والمنددة باميركا واسرائيل، في ظل إجراءات أمنية مشددة من الجيش والقوى الامنية ومراقبة من ارتباط "اليونيفيل"، في وقت راقب العدو الاسرائيلي بواسطة الكاميرات المنتشرة على الجدار ما يجري في الجانب اللبناني، كما شوهدت آليات عسكرية معادية عدة منها دبابة راقبت من تلة مشرفة المسيرة ، كما انتشر عدة جنود خلف الجدار الى الغرب من بساتين مستعمرة المطلة الحدودية".

استهل الاحتفال باطلاق بالونات بالوان العلم الفلسطيني، ثم قدمت فرقة الرضوان اناشيد ثورية خاصة بالمناسبة، بعد ذلك القى الشيخ خضر نور الدين كلمة توجه فيها الى الشعب الفلسطيني وقال:"انكم ابطال ونشهد انكم اهل للتحرير، وباستطاعتكم النهوض لتحرير ارضكم . كما انكم ثبتم لكل ما أحيك ضدكم من انظمة العالم العربي الرجعية المتخلفة ، نحن معكم في تضحياتكم وسوف تنالون الحرية وتحررون الارض".






































































































تعليقات: