قاسم هاشم تفقد قرى العرقوب في ظل العاصفة


جال عضو كتلة التحرير والتنمية النائب قاسم هاشم في بلدة شبعا وقرى العرقوب، متفقدا أوضاعها في ظل العاصفة الثلجية التي غطت اعالي المنطقة منذ ليلة امس. وأثنى على "الجهود التي تبذلها فرق وزارة الاشغال العامة والنقل لفتح الطرقات بين قرى العرقوب وحاصبيا وبلدة شبعا، وكذلك استعداد بلديات العرقوب لمواجهة العاصفة الثلجية".

وقال: "نأمل ان تهدأ الامور السياسية وتأخذ مسارها الطبيعي الدستوري والقانوني بعيدا عن بعض الاطلالات المجتهدة التي تزيد التوتر، في الوقت الذي كان يجب ان تكون بعض المواقع ناطقة باسم الحق والعدالة الحقيقية غير المنحازة والمنتمية. وهذا ما يضع المسائل في طريقها الصحيح، وهو ما يحتاجه وطننا لتعود امور البلد لتسلك الطريق السليم في مقاربة القضايا والاشكاليات، وما اكثرها في هذا الزمن".

أضاف: "لقد أصبح من الضروري ان تستعجل الحكومة دراسة مشاكل وازمات اللبنانيين وبشكل سريع وعدم الاستمرار في سياسة الاستهتار وادارة الظهر لان اللبنانيين ملوا الوعود الفارغة والسياسات الارتجالية. وآن الاوان لاعطاء حق اللبنانيين في الحياة الحرة الكريمة، الاولوية عند بعض السياسيين الذين يفتشون هذه الايام عن مصالحهم وتحالفاتهم وفق اهوائهم وبما يخدم محاسيبهم وازلامهم، فمتى تعود الصورة الى المؤسسات وهل سيحكم البعض ضمائرهم وينصفوا اصحاب الكفاءات الذين نجحوا في امتحانات الخدمة المدنية وفق مقتضيات الدستور، ام ان ما يحكم نهج بعض اهل السياسة حل مصلحة المحازبين والمنطق الطائفي البغيض الذي يفتح الابواب لخراب ودمار الوطن".

تعليقات: