عماد قانصو.. رجل مواقف في أجرأ حلقات #بلا_تشفير


هيفا وهبي نجمة متكاملة ولهذا السبب أدافع عنها

واليسا ملكة النشاز

وشكرا لماريا معلوف

وأدعو فضل شاكر لتسليم نفسه

إستضاف أمس الاعلامي تمام بليق متعهد الحفلات والمنتج عماد قانصو في برنامجه ” بلا تشفير ” ،لا سيما بأن إستضافة عماد في البرنامج لم تكن الاولى حيث حلّ ضيفاً في الموسم الاول وأثار بلبلة كبيرة في الوسطين الفني والاعلامي ، وهذه المرة أيضاً كعادته كان قانصو جريئاً وواضحاً وصريحاً وتحدث بموضوعية عن كل الامور الفنية وغيرها .

خلال الحلقة تحدث عن أمور كثيرة وكان أبرزها التحدث عن موضوع الفنانين وموضوع الاعلامية ماريا معلوف والى اين وصلت القضية وما موقفه من تصريحاتها المحرضة ، كما تحدث للمرة الثانية عن فضل شاكر.


اليسا ملكة النشاز وليست شباك تذاكر

فيما يتعلق بالنجوم اكد قانصو بأنه لا يستغل أي فنان فهو يكن كل الاحترام والتقدير لكل الفنانين ان كان هناك تعاون بينهما او لم يكن ، وإجابة على سؤال تمام حول موضوع من من الفنانين هم شباك تذاكر ، ذكر قانصو الاسماء الذي يتعامل معها واكد بأن هيفا وهبي وايمن زبيب ونادر الاتات وناصيف زيتون وادهم النابلسي وحسام جنيد شباك تذاكر ، وعندما سأله عن اليسا قال عماد بأنها ليست بشباك تذاكر وهي ملكة النشاز وأضاف بأنه يمكن سماع صوتها على ” سي دي ” فقط ، مؤكدا على ان كل الارقام على السوشيل ميديا هي وهمية وغير صحيحة وقال بأن ابنته تحصد لايكات على صورتها اكثر من اليسا .


ناصيف زيتون ذكي ومحترم جدا هو وشركته ” ميوزيك ايز مايلايف “

خلال الحديث عن النجوم وتعاونهم مع متعهدين الحفلات ، أكد عماد بأن ناصيف انسان مهذب ومثقف ومحترم جداً ويعرف كيف بتعامل مع الناس وهو فنان ناجح لان هناك شركة ناجحة تهتم بكل اعماله وهي شركة ” ميوزيك ايز مايلايف ” لصاحبها السيد غسان شرتوني ، ومدير اعمال ناصيف خلوق وشاطر يعرف كيف يتعامل مع الناس ، كذلك الامر ادهم النابلسي انسان محترم ، وتابع عماد متمنياً لو ان بعض نجوم لبنان يتمتعوا بنفسية اخلاقية مثل ناصيف وادهم


هيفا وهبي نجمة متكاملة وأنا أحترمها

في بداية الفقرة وضع تمام اغنية للنجمة العالمية هيفا وهبي ” أهضم خبرية ” وعندما سمع عماد الاغنية ابتسم ، وسأله تمام ( مين هاي ) فرد عليه عماد مين ما بيعرفها ، هذه النجمة اللبنانية العالمية هيفا وهبي اشهر من النار على العلم ، وعن سؤاله حول الدفاع عنها ، ردّ عماد قائلاً : ادافع عنها لانها مخلصة ووفية ، وتابع هيفا وهبي نجمة كاملة متكاملة صوتاً وجمالاً واخلاقاً واصبحت اليوم نجمة الغناء تغني مثلها مثل اي فنانة صف اول ، وهي ليست مغنية فقط انما ممثلة ناجحة ، وشباك تذاكر درجة اولى ، وحول موضوع سامي كليب دافع عماد عن هيفا وقال بأن سامي اعلامي كبير ونحترمه لكنه ” زحط ” حيث انه تحدث عن السيد حسن نصر الله وعن المقاومة وأمور مهمة جداً تسجل له سكووب اعلامي لماذا تصرف بهذه الطريقة وخاصة المهرجين مع بيار رباط الذين تصرفوا بطريقة غير لائقة وضحكوا بإستهزاء ، على كل حال هيفا ردت ويحق لها ان ترد بالشكل التي تراه مناسباً .

وعن سؤال تمام لعماد لمن تقول شكراً لانك تعرفت على هيفا ، أجاب قانصو اقول شكرا لزوجتي الحبيبة رانيا قيسي لانها هي التي عرفتني على هيفا .

عماد قانصو يشكر ماريا معلوف لانها أعطته شرف الدفاع عن سيد المقاومة

في ما يتعلق بموضوع الاعلامية ماريا معلوف قال عماد انا رفعت دعوة قضائية عليها وربحت الدعوة واشكر المحامي المحترم اشرف الموسوي لانه يتابع معي القضية ، والان ماريا مطلوبة للعدالة وبإذن الله الانتربول الدولي سوف يجلبها الى لبنان اينما كانت متواجدة وتجلس مع صديقها احمد الاسير في السجن .

عماد قانصو اطلب من فضل شاكر تسليم نفسه

فيما يتعلق بموضوع فضل شاكر ، أكد عماد للمرة المليون بأن فضل صديقه ويؤكد مجدداً بأنه هو مع فضل الفنان وليس مع فضل التكفيري ، ويطلب منه تسليم نفسه لان العدل موجود والمحكمة برأته من معارك عبرة والحكم الذي صدر بحقه هو رأي عام فقط ، وفضل شاكر يجب ان يعود الى الساحة الفنية لان الساحة بحاجة له من بعده لا توجد أغاني تستحق السماع ، وعن سؤال تمام اذا كان يقيم له حفلات قال عماد طبعا اقيم له حفلات بعد ان تبييض صفحته .

* المصدر: "خبر عاجل"

أما عن أبرز التعليقات الي وردت إلى إبن بلدتنا الخيام عماد قانصو، بعد الحلقة، فقد جاءت من الفنانة هيفاء وهبي، التي تختلف مع عماد على بعض المواقف كما ذكرت، شكرته عبر صفحتها بسبب دفاعه عنها بوجه العاصفة التي يشارك بها الكثيرون ضدّها منذ سنوات... وختمت هيفاء بالقول أن "عماد قانصو.. رجل مواقف".

وبعد حلقته في #بلا_تشفير، تقدّم عماد، عبر صفحته على الفايسبوك، بالشكر لكل الذين حضروها وشكر الجميع على التعليقات سواء كانت ايجابية ام سلبية، معبراً عن إحترامه لرأي كل فرد، كما شكر الإعلامي الناجح والمميّز تمام بليق وفريق عمله..

وأضاف حرفياً "أنا تعوّدت كون طبيعي وحقيقي وجريئ ومسوؤل عن كل كلامي وما تعودت كون ممثل ومسيّح جوخ".







أبرز التعليقات الي وردت إلى عماد قانصو بعد الحلقة جاءت من الفنانة هيفاء وهبي
أبرز التعليقات الي وردت إلى عماد قانصو بعد الحلقة جاءت من الفنانة هيفاء وهبي


تعليقات: